“تعداد الشارقة 2022” في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

الإمارات

 

 

 

تستعرض “دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية” في الشارقة أحدث مشاريعها الإحصائية التنموية عبر منصتها في فعاليات “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022″، في مركز إكسبو الشارقة .

وأكدت الدائرة أهمية الاتصال الحكومي في تحقيق التواصل المتبادل مع الجمهور، مشيرة إلى أن المنصة تتيح فرصة التفاعل المباشر مع الأفراد وتوعيتهم بأهمية “تعداد الشارقة 2022” وشعاره وأهدافه ، والاستماع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم حوله.

وكانت الدائرة، أطلقت في 26 سبتمبر الجاري، أعمال تعداد سكان الإمارة بهدف دعم مسيرة الخطط التنموية الشاملة .

وقال سعادة الشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية: “يوفر المنتدى الدولي للاتصال الحكومي فرصة متميزة لنا للتعريف بالتعداد وأهميته، حيث يعد ملتقى يجمع الجهات الحكومية بالجمهور، ومن خلاله يتم التأكيد على الرسائل التي نسعى من خلالها إلى مخاطبة كل فرد من سكان الشارقة بأنه عنصر رئيس من عناصر نجاح التعداد، وهذا ما أكدناه من خلال شعار /أنت مهم/ الذي يرفعه التعداد هذا العام”.

وأضاف: “لا يخفى أثر المشاريع الإحصائية للسكان في نجاح خطط التطوير ودورها في إمداد صناع القرار بالآليات التي تعينهم على وضع الاستراتيجيات التنموية لمختلف القطاعات، ومن هذا المنطلق سيشكل التفاعل المباشر مع الأفراد عبر منصتنا في المنتدى ميزة مهمة لفهم احتياجات المتعاملين والعمل على تحقيق تطلعاتهم”.وام


تعليقات الموقع