فورس بوينت تستعرض أبرز حلولها في العديد من المجالات بجيتكس جلوبال 2022

فعاليات

 

أكد فادي إسكندر، نائب الرئيس الإقليمي لشؤون الأسواق الناشئة لدى فورس بوينت أن شركة فورس بوينت تزوّد المستخدمين بإمكانية الوصول السلس والآمن إلى الموارد التجارية في أيّ مكان، سواءً للعاملين وفق نموذج عمل هجين أو عن بُعد، مع الحفاظ على سلامة جميع البيانات المخزنة. وتمكّن الشركة المؤسسات من تسريع مساعي تحوّلها الرقمي مع الحد من مخاطر الحوادث الأمنية، حيث تفرض الزيادة المطردة في التهديدات السيبرانية التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط ضرورة اتخاذ الخطوات المناسبة لتنفيذ مجموعة من التدابير التخصصية لدعم الأمن السيبراني فيها.

وأضاف إسكندر : أطلقت الشركة حلاً رائداً في وقتٍ سابق من العام الجاري يحمل اسم فورس بوينت وَن؛ وهو عبارة عن منصة سحابية جديدة لحفظ أمن البيانات ونشاط الشركات على الإنترنت سواءً في التطبيقات السحابية أو التطبيقات الخاصة في مراكز البيانات الداخلية. وتُعد هذه المنهجية الجديدة واحدة من أبرز النماذج الموحدة لما نُطلق عليه تكنولوجيا حافة خدمات الأمن، والتي تُمثل الجانب الأمني من نموذج حافة خدمات الوصول الآمن الخاص بشركة غارتنر والمخصص للشبكات والأمن.

وأشار إسكندر إلى أن معرض جيتكس يتّسم بأهميةٍ كبيرة تجعله فعالية تستحق الحضور بالنسبة لنا، حيث يوفر فرصاً قيمة للقاء عملائنا والتواصل مع الخبراء في القطاع من جميع مجالات التكنولوجيا السحابية. ويسرّنا هذا العام استعراض منصة فورس بوينت للحلول الأمنية المبسطة، والتعاون مع مختلف الشركات للتعرّف عن كثب على احتياجاتهم، فضلاً عن تزويدهم بالمعلومات الضرورية لتوفير انتقال آمن نحو السحابة.

وتحظى فورس بوينت بحضورٍ قوي خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2022، وتستعرض باقة من أبرز حلولها في مجالات تقنيات نموذج أمان الثقة الصفرية وأمن البيانات والأمن السحابي وأمن الشبكات وإزالة البرمجيات الخبيثة وإعادة تطويرها وحلول عزل المتصفح عن بُعد. كما ننظم عدداً من الجلسات الحوارية التي تتناول مختلف الاتجاهات والتقنيات على امتداد أيام المعرض. وسنُركز نشاطنا على منصة فورس بوينت وَن، منهجيتنا الفريدة لضمان أمن البيئات الحوسبية الهجينة وسريعة التطور، والتي تُعد منصة سحابية متكاملة تم تصميمها لتمكين فرق الأمن من إدارة مجموعة واحدة من السياسات عن طريق أداة واحدة لمختلف التقنيات، مثل بوابة الويب الآمنة ووسيط أمان الوصول إلى السحابة والوصول الشبكي القائم على نموذج أمان الثقة الصفرية.

وقال إسكندر :تُولي فورس بوينت أهميةً قصوى لاحتياجات العملاء، خصيصاً بعد أن فرض التوجه المتزايد نحو العمل من المنزل ارتفاع نسبة الاعتماد على الأجهزة المتعددة، وبالتالي زيادة حجم البيانات الواجب حمايتها وتعزيز الانتقال المتسارع نحو السحابة، حيث يتلاشى محيط الشبكة. لذا، أطلقنا حلّ فورس بوينت الرائد، والذي تأسس على السحابة ليكون منصةً متكاملة لاستيعاب جميع متطلبات الجانب الأمني، وهو ابتكارٌ قابل للتطوير بما يلبي الاحتياجات المستقبلية.

كما يعمل أحدث ابتكاراتنا على تبسيط التدابير الأمنية لصالح الحكومات والشركات العالمية العاملة في منطقة الشرق الأوسط، وتُوجّه المنصة حركة المرور على المستوى الداخلي وتضمن أمن جميع البيانات من أي جهاز، علماً أن وظائف فك التشفير والمعاينة والحظر تعمل باستمرار في الخلفية بدون التأثير على المستخدمين.

 


تعليقات الموقع