شركة “إيه بي بي” تكشف عن قاطع التيار الكهربائي الرقمي الجديد VD4 evo لتلبية احتياجات الطاقة المستقبلية

فعاليات

 

• قاطع التيار الكهربائيVD4 من “إيه بي بي” أكثر أماناً وذكاءً واستدامةً مع مزايا رقمية متطورة

• التقنية الذكية الجديدة تقلل من مخاطر انقطاع التيار الكهربائي بنسبة 30% وتزيد من كفاءة التشغيل والصيانة بنسبة تصل إلى 60%

• حجم صغير وقابل للتعديل، يتيح تصميم VD4 evo الجديد سهولة التثبيت والتحديث

كشفت شركة “إيه بي بي”عن قاطع التيار الكهربائي الرقمي الجديدVD4 ، الذي يعمل على تلبية احتياجات الطاقة المستقبلية، لتواصل بذلك “إيه بي بي” جهودها لقيادة التحول الرقمي السلس عبر تطوير قاطع التيار الكهربائي ذو الجهد المتوسط والرائد، في الوقت الذي تشهد فيه أنظمة الطاقة تحولاً ملحوظاً في جميع أنحاء العالم.

وتعمل الشركة على تحويل الامتياز التشغيلي وتعزيز فعالية تكلفة حلول التوزيع الكهربائية الحديثة، ويأخذ VD4 evo الجديد النطاق الحالي المتوفر بالفعل في أكثر من 2 مليون منشأة في 100 دولة وترتقي به إلى المستقبل الرقمي.

ويشمل تصميم VD4 evo على تحسينات مستشعر Industry 4.0 لجميع المقاييس الحرارية والميكانيكية والكهربائية إلى جانب وحدة مراقبة مركزية متطورة خاصة بالتحليلات المباشرة على مدار الساعة. ويتم عرض المعلومات الأساسية عبر لوحة معلومات بسيطة وسهلة الاستخدام، ويتيح هذا النهج الاطلاع على بيانات المعدات وحالتها من أي مكان في العالم. وتكمله تقارير التشخيص وإشعارات الإنذار القائمة حسب معرفة خبراء “إيه بي بي”.

والنتيجة هي سلسلة من الفوائد التشغيلية والمالية الهامة للمستخدمين، مثل منشئي اللوحات ومصنّعي المعدات الأصلية، وذلك بفضل قدرته على اكتشاف المشكلات ومعالجتها في وقت مبكر، ما يقلل من مخاطر انقطاع التيار الكهربائي بنسبة 30%¹ ويزيد من كفاءة التشغيل والصيانة بنسبة تصل إلى 60%². ويصبح بفضل التحسينات التقنية من السهل التنبؤ بالتآكل والتلف وزيادة العمر الافتراضي والإنتاجية الإجمالية، ما يساعد على توفير آلاف الدولارات لكل حل عند مقارنته بمجموعة المفاتيح الكهربائية التقليدية ذات الجهد المتوسط.

والجدير بالذكر أنه يتم تحقيق الاستدامة أيضاً بفضل تصميم VD4 evo الصغير للغاية وتشغيله الموفر للطاقة، والذي تم اعتماده كمنتج بيئي بالكامل. وهو أصغر بنسبة 15% مقارنةً بقواطع التيار الكهربائي التقليدية ذات الجهد المتوسط. وباعتباره مكوناً أساسياً في مجموعة المفاتيح الرقمية، فإنه يلعب دوراً مهماً في توفير ما يصل إلى 150 طناً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون على مدى 30 عاماً لوحدة مكونة من 14 لوحة، ما يعادل مليون كيلومتر في رحلات الطيران الاقتصادية طويلة المدى. وبالمثل، تضمن القدرة على اتخاذ القرارات الأفضل في جميع جوانب التركيب والإصلاح، السلامة والحماية المتطورة للأفراد وموظفي الصيانة.

ويتوفر VD4 evo الآن في كافة أنحاء العالم، وهو متوافق تماماً مع قواطع VD4 الحالية، كما يضمن تصميمه البسيط سهولة التثبيت. وعلى الرغم من توفره كحل مستقل، يمكن أيضاً استخدام VD4 evo مع منصة ABB Ability™ Asset Manager التي توفر تحليلاً متعمقاً وتقارير عن الاتجاهات والصيانة التنبؤية على أجهزة وأنظمة متعددة عن بُعد وعلى مدار الساعة، وكل ذلك عبر الهاتف المحمول.

ومن جانبه قال مراد نزار، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق لدى شركة “إيه بي بي”: “يُسعدنا أن نقدم الابتكار الجديد في مجموعة VD4 الرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة وسوق الشرق الأوسط. وتعتبر أديبك منصة مهمة ومركز أساسي لصناعات النفط والغاز والصناعات الكيماوية، وسنعرض هذا المنتج لأول مرة في المنطقة خلال هذا المعرض في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ونتطلع إلى لقاء شركائنا ومساهمينا في المؤتمر”.


تعليقات الموقع