لجنة بـ”الوطني الاتحادي” تعقد حلقة نقاشية الخميس حول “تطوير منظومة الخدمة الوطنية”

الإمارات

 

تعقد لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي، حلقة نقاشية بعنوان “تطوير منظومة الخدمة الوطنية”، يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر2022م الساعة 11:00 صباحاً في مقر الأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي في دبي، وذلك ضمن خطة عمل اللجنة لمناقشة “موضوع سياسة هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية”.

وتناقش اللجنة الموضوع العام وفق محاور: استراتيجية الهيئة وآلية تطوير منظومة الخدمة الوطنية والاحتياطية، والتحديات في الانتساب للخدمة الوطنية على الوظائف ومواصلة تعليم الطلبة في مؤسسات التعليم العالي، والعمل التكاملي والاستفادة من الخدمة البديلة في مجال التدريب للوظائف الحيوية.

وستناقش اللجنة مخرجات الحلقة النقاشية لتضمين أبرز الملاحظات والمقترحات في تقرير الموضوع العام الذي سيتم مناقشته لاحقاً في المجلس بحضور ممثلي الحكومة.

 

وتضم لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في عضويتها معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس اللجنة، وسعادة كل من مروان عبيد المهيري مقرر اللجنة، وأحمد حمد بوشهاب، وسهيل نخيرة العفاري، ومحمد أحمد اليماحي، وعبيد خلفان السلامي، ويوسف عبدالله البطران، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي. وام

 


تعليقات الموقع