مشروع إثراء ديرة يمنح المتسوقين 100,000 درهم خلال احتفالات يوم الحب

الإمارات

دبي – الوطن
إختتم مشروع إثراء ديرة، المجتمع النابض بالحياة الذي يضم الوحدات السكنية والتجارية والشقق الفندقية ومحلات البيع بالتجزئة، وموطن امتداد سوق الذهب في دبي، عن نجاح حملة “تسوق واربح” احتفالاً بعيد الحب.
حيث حظى زوار مشروع إثراء ديرة، خلال الفترة الواقعة بين 6 إلى 17 فبراير 2023، عند تسوقهم في أكثر من 500 منفذ للبيع و40 مطعم، بفرصة ربح جوائز كبرى. خلال السحوبات الكبرى.
تتوزع الجوائز على فئتين، الأولى هي الجوائز الرائعة، فعند إنفاق 50 درهم أو أكثر يمكن للمتسوقين ربح قسائم للإقامة الفندقية بقيمة 30,000 درهم. أما الجوائز المذهلة، فيمكنكم الحصول عليها عند التسوق بقيمة 1000 درهم أو أكثر، وتتضمن فرصة ربح قسائم مجوهرات بقيمة 70,000 درهم.
و صرّح لاكلان جايد، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في إثراء دبي: ” إن يوم الحب هو مناسبة خاصة للأزواج بعمر الشباب والمتقدمين بالعمر على حد سواء. ومن خلال حملة السحوبات الحصرية لموسم الحب، نصنع لحظات سعيدة وذكريات جميلة لمجتمعاتنا ستبقى محفورة في ذاكرتهم للأبد. كلنا ثقة بأنه مع وفرة المحلات التجارية وتنوع التجارب في مشروع إثراء ديرة، سوف يجد الزوار كل ما يحتاجونه من هدايا أو فعاليات مميزة من بين الفعاليات المتنوعة والعروض المنافسة المقدّمة.”
يضم مشروع إثراء ديرة امتداد سوق الذهب في دبي، شيرينا بلازا، عوشة بلازا، ون ديرة، شما بلازا، وموزة بلازا، وغيرها. ولمنح العملاء تجربة تسوق مريحة وسلسلة تم تخصيص مساحات واسعة لمواقف السيارات متعددة الطوابق بالإضافة إلى مواقف السيارات الأخرى في جميع أنحاء المشروع. يضمن المشروع سهولة الوصول اليه من خلال المحطة المركزية المدمجة للنقل المتواجدة في مول ون ديرة والتي تضم محطة سوق الذهب، بالإضافة الى محطة الراس للمترو القريبة من المشروع.

ويعد مشروع إثراء ديرة هو مزيج نابض بالحياة من الوحدات السكنية والتجارية والشقق الفندقية ومحلات البيع بالتجزئة، يهدف المشروع إلى تحديث قلب مدينة دبي التاريخي للإقامة والتجارة مع الحفاظ على خصائصه الثقافية الفريدة.
تعتبر ديرة حجر الزاوية في تاريخ دبي التجاري. وهي منطقة غنيّة بالثقافة وعراقة التاريخ، ويخلق المشروع بدءاً من الشقق المطلة على الواجهة البحرية على الخور ووصولاً إلى سوق ديرة، مركزاً ناضجاً بالحياة ليضيف بالفعل نسيجاً غنياً من المجتمعات الموجودة فيه ماضياً وحاضراً.

يضم مشروع إثراء ديرة 50 مبنى متعدد الاستخدامات يضم 2200 وحدة سكنية،83,4203 قدماً مربعة من الوحدات التجارية، و721.182 قدماً مربعة من المساحات المكتبية، و843 منفذ بيع بالتجزئة، ووحدات للأطعمة والمشروبات، و5 فنادق من علامات تجارية عالمية تضم أكثر من 1450 غرفة وشقة مخدومة تقدم كافة وسائل الراحة والترفيه.

يغطي امتداد سوق الذهب في دبي مساحة 1181.025 قدماً مربعة، ويستضيف 295 وحدة بيع بالتجزئة، مساحة مكتبية تبلغ 255،00 قدماً مربعة، و468 وحدة سكنية فاخرة.


تعليقات الموقع