ميلكو تفتتح مدينة الأحلام المتوسطية في ليماسول قبرص

منوعات

يسر شركة ميلكو المتخصصة بالمنتجعات والوجهات الترفيهية، افتتاحها لمدينة الأحلام المتوسطية يوم الاثنين في العاشر من يوليو 2023. منتجع متكامل ومميز يقع في أوروبا، ويقدم الكثير من العروض الجذابة، بالإضافة إلى المأكولات الفاخرة، والترفيه الشامل، وكذلك أكبر مركز للمعارض في قبرص.

علق غرانت جونسون، المدير عام لمنتجع مدينة الأحلام المتوسطية: “يسعدنا أن نفتح أخيراً أبواب مدينة الأحلام المتوسطية لاستقبال ضيوفنا الكرام. والذي سيمثل أول تواجد لنا في أوروبا مما يجعله مشروعاً تاريخياً لنا، سيجلب المنتجع مع معايير ميلكو الحائزة على جوائز عالمية في مجال الترفيه والتسلية والضيافة المبتكرة الخدمات الفندقية الفاخرة إلى قبرص. ونتطلع إلى جذب انتباه ضيوفنا بتصاميمنا المعاصرة ووجهاتنا الترفيهية، من خلال خدماتنا المميزة من الدرجة الأولى”.

كشفت ميلكو أيضاً عن فترة الافتتاح الأولي لمدينة الأحلام، حيث ستبدأ باستقبال الضيوف في 12 يونيو 2023، ليليها الافتتاح العام والرسمي في 10 يوليو 2023.

تقع مدينة الأحلام المتوسطية في جزيرة قبرص، على بُعد دقائق من وسط مدينة ليماسول النابضة بالحياة، وتضم 500 غرفة وجناحاً أنيقاً، بما في ذلك أكبر جناح رئاسي في الجزيرة.

وبناءً على معايير ميلكو الصارمة والمخصصة لقبرص، تم تأثيث جميع غرف المنتجع الأنيقة بلوحات ذات ألوان ناعمة تبعث على الاسترخاء، ومستوحاة من تأثيرات طبيعة البحر الأبيض المتوسط المتميزة. كما تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة مع مناظر لا مثيل لها تطل على بحيرة أكروتيري المالحة وسلسلة جبال ترودوس وشاطئ ليدي ميل الشهير.

يشتمل المشروع المرموق على قاعة ألعاب بمساحة 7500 متر مربع مليء بألعاب الطاولة الأكثر إثارة في العالم، وكذلك ألعاب الحظ والعروض الترفيهية الحية. بالإضافة إلى الأرضية المهيبة لقاعة الألعاب المفتوحة والمصممة من قبل ويستار، يقدم المنتجع لأعضائه المميزين من الشخصيات المرموقة العضوية البلاتينية ليتمتعوا بمستوى آخر من الخدمة المميزة.

يقدم منتجع مدينة النجوم المتوسطية تجارب طهي ممتعة ضمن ثمانية مطاعم ومقاهي تحت إشراف الشيف أوليفييه بيليارد، وتشتمل المأكولات على مزيج بان آسيوي من أمبر دراجون، ومأكولات شرق أوسطية من أورا، وأطباق أوروبية معاصرة من أنيس، ونكهات متوسطية أصلية من أوليا، وأكثر من ذلك بكثير، مع تصميمات المطبخ المفتوح وعروض الطهي التفاعلية والمنتجات المزروعة في الحديقة العضوية للمنتجع، مما يتيح للضيوف إمكانية الاستمتاع برحلة تذوق لا مثيل لها.

ستسعد العائلات أثناء قضائها لأجمل الأوقات في أكبر مجمع لحمامات السباحة في قبرص، وهو عبارة عن أدفنتشر بارك، مع رياضة حبل الانزلاق، وركوب الأمواج، ومنطقة الترامبولين، كل هذه النشاطات غير المتناهية ستحمس الضيوف من خلال ضخ الأدرينالين. كما أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 عاماً، على موعد مع نادي الأطفال المليء بالعديد من الأنشطة الإبداعية والجذابة.

مع 8000 متر مربع من مساحة المخصصة للاحتفالات والفعاليات الداخلية والخارجية، يمكن للمنتجع أن يستوعب المناسبات من جميع الأحجام، من حفلات الزفاف الخاصة إلى المؤتمرات والحفلات الموسيقية واسعة النطاق. وتشمل المرافق على قاعة احتفالات كبيرة تستوعب أكثر من 1000شخص، ومنتدى متعدد الوظائف، وغرف اجتماعات مجهزة أحدث المستلزمات، ومدرج شاهق على الطراز الروماني.

دون أن ننسى مركز رينو الصحي والذي يهتم باللياقة البدنية ويركز على علاجات تجديد الشباب متأثراً بمورفيوس سبا الواقع في مدينة أحلام ماكاو، والحاصل على جائزة “سبا العام” من دليل فوربس للسفر 2020.

ويشتمل المنتجع المتكامل أيضاً على ممشى تسوق ممتع مع أماكن للعروض والترفيه تستقبل الفنانين الأسطوريين، والدي جي من جميع أنحاء العالم.

سترتقي مدينة الأحلام المتوسطية بفخامة المنتجع العصري إلى آفاق جديدة في عالم الضيافة والترفيه والرفاهية، كما ستحدث ثورة في قطاعي السياحة والضيافة في الجزيرة.

إن مدينة الأحلام المتوسطية هي أول منتجع في قبرص يحقق تصنيف بريم الممتاز وهو ما يزال في مرحلة التصميم، بالإضافة لكل ما سبق فإن مدينة الأحلام تضع أيضاً الاستدامة في مقدمة أولوياتها.


تعليقات الموقع