HONOR تسلم معالي الشيخ محمد بن كايد القاسمي نسخة ذهبية من Magic5 Pro

فعاليات

69614c41-dce1-4e39-aa38-c0f585dab568.jpeg

في عالم الهواتف الذكية، برزت شركة HONOR كأحد أهم الأسماء التي تُقدم تقنيات مُبتكرة وميزات مُتطورة. وقد اشتهرت HONOR بالدفع المستمر لمعايير الصناعة وإعادة تعريف تجارب المستخدمين، وقد نجحت مرة أخرى في اجتياح السوق من خلال أحدث إصداراتها الرائدة، وهو هاتف HONOR Magic5 Pro الذي يتبع سلسلة Magic Series المُتميزة. منذ إطلاقه، حقق هاتف HONOR Magic5 Pro نجاحاً استثنائياً في المنطقة، وجذب المستخدمين وخبراء الصناعة على حدٍ سواء.

خلال مرحلة الإطلاق، تشرفت HONOR بتقديم نسخة ذهبية مُصممة خصيصاً لمعالي الشيخ/ محمد بن كايد القاسمي من هاتف HONOR Magic5 Pro تقديراً لمعاليه.
وقد تحدث معالي الشيخ/ محمد بن كايد القاسمي في هذا الشأن قائلاً: “أًقدر بصدق اللفتة اللطيفة من شركة HONOR في تقديم إصدار هاتف HONOR Magic5 Pro المُصمم خصيصاً لي. لطالما اشتهرت HONOR بالتزامها بالتقنيات المتطورة وتصنيع الأجهزة بأحدث ميزات الذكاء الاصطناعي.”
وفي نفس الصدد، ذكرت السيدة/ Diao Zhengli (مس/ بيني)، مدير تسويق شركة HONOR لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: ” نحن في HONOR، يشرفنا حقاً أن نحظى بشرف تقديم معالي الشيخ محمد بن كايد القاسمي مع هاتف HONOR Magic5 Pro الأحدث والأفضل في فئته”. ثُم استكملت: ” يعد الهاتف الذكي الرائد بمثابة شهادة حقيقية لجودتنا الاستثنائية وابتكاراتنا المتطورة، ونتشرف أن أُتيحت لمعاليه الفرصة لتجربة ميزاته الرائعة “.
تجدر الإشارة إلى أن دفعة الطلب المسبق لهاتف HONOR Magic5 Pro قد بيعت كاملةً في أسواق الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل ميزاتها الجديدة كلياً، بما في ذلك تقنية Millisecond Falcon Capture وخاصيةAI Motion Sensing Capture، بالإضافة إلى تقنية تعتيم PWM بتردد 2160Hz الأولى في الصناعة التي تأتي في شاشة من نوع LTPO التي تميزه عن الهواتف الذكية الأخرى في السوق.
وقد شهدت فترة الطلب المفتوح لهاتف HONOR Magic5 Pro في أسواق الإمارات العربية المتحدة نجاحاً هائلاً، حيث تلّقى الهاتف إقبال كبير للغاية من المستهلكين. أدى وصول هاتف HONOR Magic5 Pro إلى سوق الإمارات العربية المتحدة إلى تعزيز سمعته باعتباره هاتفاً ذكياً من الدرجة الأولى، وقد لاقت ميزاته وقدراته الاستثنائية صدى قوياً لدى المستخدمين في المنطقة.

في خطوة رائعة خلال إطلاق سلسلة HONOR Magic Series، قام السيد مفيجيان (مستر هاوس)، المدير الإقليمي لشركة HONOR في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بتسليم هاتف HONOR Magic5 Pro بنفسهِ إلى عدد من العملاء. تُظهر هذه المبادرة التزام HONOR بالقيام بكل ما تستطيع فعله لضمان تجربة لا تُنسى لمستخدميها الكرام.
تُعرّف شركة HONOR منطقة الشرق الأوسط بالسوق الواعد للنمو، آخذين في الاعتبار المستخدمين الذين يتوقون إلى تجربة زاستكشاف الابتكارات والتقنيات الجديدة. يخلق المشهد الاستهلاكي الديناميكي في المنطقة والسكان المتمرسون في التكنولوجيا بيئة مواتية لشركة HONOR لترسيخ مكانتها كعلامة تجارية رائدة، وتلبية الاحتياجات والتفضيلات المُتطورة للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط من خلال سلسلة HONOR X Series وسلسلة N Series وسلسلة Magic Series الرائدة.
ويمتد نجاح هاتف HONOR Magic5 Pro إلى أبعد من سوق الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. خلال هذا العام، حققت شركة HONOR إنجازاً رائعاً بحصولها على 42 جائزة مرموقة من وسائل الإعلام خلال مؤتمر MWC. من بين هذه الجوائز، كان لهاتف HONOR Magic5 Pro تأثير كبير، حيث حصل على 18 جائزة متميزة في فئات متنوعة، عندما تم الكشف عنها لأول مرة.
في ترتيب شاشات العرض، حقق هاتف HONOR Magic5 Pro إنجازاً رائعاً باحتلاله للمركز الأول فيما يخص العرض، واضعاً بذلك معيار جديد لشاشات الهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك، تم منح نظام الكاميرا في هاتف HONOR Magic5 Pro العلامة الذهبية المرموقة من DXOMARK، تقديراً لأدائها المتميز وجودة الصورة الاستثنائية التي تلتقطها.
يؤكد هذا التقدير أيضاً الجودة الاستثنائية والابتكار الذي يمثله هاتف HONOR Magic5 Pro، مما يعزز مكانته كهاتف رائد في الصناعة واختيار مُفضل بين عُشاق التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم.

بالحديث عن نمو شركة HONOR، ووفقاً لبحوث Counterpoint، فقد شهدت HONOR توسعاً ملحوظاً في شحناتها خلال الربع الأول من عام 2023 مقارنةً بالربع الأول من عام 2022 في الأسواق خارج الصين. وكان النمو أعلى بأربعة أضعاف. شهدت الأسواق الخارجية الرئيسية لشركة HONOR – وهي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية – تقدماً استثنائياً في العام الماضي. وزادت الشحنات في هذه المناطق بشكل كبير، حيث نمت أوروبا بأكثر من خمسة أضعاف، والشرق الأوسط وأفريقيا بأكثر من ستة أضعاف، أما أمريكا اللاتينية فقد زادت بمُعدل ثمانية أضعاف.


تعليقات الموقع