Honor Pad X9: تابلت مُتطور ورائع بمواصفات قوية

فعاليات

إذا كُنت تبحث عن جهاز لوحي يُلبي كل احتياجاتك الترفيهية، فإن جهاز HONOR Pad X9 هو خيارك الأمثل. يأتي الجهاز بتصميم أنيق ومواصفات فائقة تُلبي كل توقعاتك، في البداية ، يحتوي جهاز Honor Pad X9على شاشة كبيرة مقاس 11.5 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1200 × 2000 بكسل. هناك ستة مكبرات صوت حول الشاشة. في الاتجاه الأفقي ، تحصل على اثنين على اليسار واليمين ، واثنان في الأسفل. الهدفان الأخيران هو ارتداد الصوت من سطح وضعت عليه اللوح ، مما يخلق تأثيرًا بزاوية 360 درجة.

ويأتي تابلت Honor Pad X9 بتصميم جديد كليا مقارنة بالجيل الماضي ، حيث تتباهى بوحدة كاميرا جديدة هذه المرة , تزن هذا الجهاز اللوحي ذو التصميم المعدني حوالي 499 جرام و يبلغ سمكه 6.9 ميليمتر ، بينما تتوفر بلون واحد هو الرمادي ، دعونا نتعرف أكثر على سعر و مواصفات و ميزات تابلت Honor Pad X9 .

الشاشة:

من الوهلة الأولى، كانت شاشة العرض الكبيرة بقياس 11.5 إنش مذهلة. مع نسبة الشاشة إلى الجسم التي تبلغ 86%، كانت تجربة المشاهدة ملهمة , وليس هذا فقط، فلوحة العرض تقدم ألواناً حيوية تصل إلى 1.07 مليار لون، مما يضمن تجربة مشاهدة فائقة الوضوح والواقعية.

الصوت:

فيما يتعلق بالصوت، فإن الجهاز مزود بست سماعات مُحيطية. ومع تقنية HONOR Histen، تتم معالجة الصوت بطريقة تجعلك تشعر وكأنك في قلب الحدث، سواء أثناء مشاهدة فيلم أو الاستماع إلى الموسيقى.

الأداء والبطارية:

التابلت سيبهرك بفضل نظام HONOR OS Turbo XوGPU Turbo X، مما يوفر أداء سلس ومستقر. وبفضل بطاريته الكبيرة بسعة 7250 مللي أمبير، يمكنك الاستمرار في الاستخدام لأوقات طويلة دون الحاجة للبحث عن مأخذ كهرباء.

الكاميرا:

مع الكاميرا الخلفية القوية، يمكن للمستخدمين التقاط الصور والفيديوهات بجودة عالية أينما ذهبوا. وبفضل الكاميرا الأمامية المُحسّنة، تتميز جلسات المكالمات الفيديوية بوضوح لا مثيل له، مما يجعل التواصل مع الأصدقاء والعائلة تجربة ممتعة.

التخزين:

تأتي الوحدة الأساسية بسعة تخزين 128 جيجابايت، مع إمكانية التوسيع عبر بطاقات الذاكرة. هذا يضمن لك مساحة كافية لحفظ ملفاتك وتطبيقاتك.

التصميم والحجم:

يتميز التابلت بتصميم أنيق وعصري. بسمك 6.9 ملم ووزن 495 جم، يعتبر من أخف وأنحف الأجهزة في فئته، مما يجعله الرفيق المثالي أثناء التنقل.

الاتصال:

يدعم الجهاز اتصال Wi-Fi وBluetooth، مما يسهل مشاركة الملفات والاتصال بأجهزة أخرى.

السعر:

بسعر 799 درهم إماراتي، يُقدم “Honor Pad X9” قيمة ممتازة مقابل الميزات والأداء الذي يوفره كما يمكن شراءه في أسواق الإمارات العربية المُتحدة، عبر متجر HONORالإلكتروني، شرف دي جي، إيماكس، ونون، وذلك بسعر مُناسب 799 درهم. إلى جانب هدايا تتضمن سماعة HONOR Choice Earbuds X3 Lite بقيمة 129 درهم. بالإضافة إلى أن المُستخدمين سيحصلون على غطاء قابل للطي داخل الصندوق.

الختام:

يُعد HONOR Pad X9 خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن تجربة استخدام متميزة في جهاز تابلت. مع مجموعة من المواصفات القوية والتصميم الجذاب، فهو يستحق الاستثمار فيه ، ويعتبر منافسًا قويًا في سوق الأجهزة اللوحية.


تعليقات الموقع