ريبتون أبوظبي تحصد نتائج ممتازة في المستوى A لعام 2022/2023

فعاليات

حققت الدفعة الأولى من المستوى A في ريبتون أبوظبي (الصف 13) درجات متميزة، وحصل 33٪ من المشاركين في الاختبار على درجات A* وA، و 78٪ من الطلاب حصلوا على درجات من A* إلى C. جاء أكثر من ثلث الدرجات أعلى من تتوقعات الطلاب، مما يدل على القيمة المضافة التي قدمها لهم معلمو ريبتون أبوظبي.

وبفضل أدائهم الاستثنائي، حصل طلاب ريبتون أبوظبي على عروض قبول من أفضل الجامعات في العالم، بما في ذلك جامعة إم سي جيل في كندا، وجامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا وجامعتي بريستول ومانشستر في المملكة المتحدة.

تسلط مدرسة ريبتون أبو ظبي الضوء على طلابها المتفوقين، حيث حصل هارون والي، على درجتين 1A* و 3Aوسوف يلتحق بجامعة برونيل لندن في المملكة المتحدة. كما حققت ليان الرمحي درجتين 1A* و 2Aوستدرس في كلية الطب، بينما حجز سامي يوسف مكانه في جامعة آي إي للفلسفة والسياسة والقانون والاقتصاد بإسبانيا.

قال ستيفن لوبتون، مدير مدرسة ريبتون أبوظبي: “نحن فخورون للغاية بإنجاز الدفعة الأولى من المستوى A. سيكونون مصدر إلهام لتفوق الأجيال القادمة في المستقبل، وأود أن أهنئ جميع الطلاب على أدائهم الرائع في امتحانات هذا العام. أود أيضًا أن أعرب عن امتناني لمعلمينا وأولياء الأمور المتفانين في دعمهم الثابت وتنمية شغف التميز عند طلابنا. وأنا واثق من أنهم سيستمرون في التألق ويجعلونا فخورين بهم خلال رحلتهم المستقبلية”.

أطلقت ريبتون في وقت سابق من العام الدراسي 2021-2022 ريبتون باسبورت، وهو أول محفظة رقمية للوسائط المتعددة، تتيح للطلاب والخريجين إمكانية استخدامها لعرض نتائجهم، بالإضافة إلى تلقي وإدارة وعرض ومشاركة أوراقهم الرقمية وإنجازاتهم الدراسية وغير الدراسية خلال فترة عملهم ودراستهم.

تم إضافة خاصية بناء السيرة الذاتية إلى منصة ريبتون باسبورت، وتتيح هذه الميزة الجديدة والمبتكرة للطلاب إمكانية إنشاء سيرتهم الذاتية بسهولة، مما يبسط العملية لتطبيقات الجامعة والوظائف. حيث تتضمن هذه السير الذاتية على روابط مؤمنة من خلال بلوك شيين، والتي يمكن للطلاب مشاركتها بشكلها المصدّق بنقرة واحدة، مما يوفر للطلاب الأمان والمصداقية.

اختتمت جيليان هاموند، رئيسة قسم التعليم في إكسيلا قائلة: “لقد حققت الدفعة الأولى من المستوى A في ريبتون أبوظبي نتائج رائعة، وهي شهادة على تفاني طلابنا بالدراسة والمتابعة، وتشجيع أولياء الأمور، والتزام معلمينا. وقد كان جميع طلاب عائلة ريبتون في الإمارات العربية المتحدة مثالاً يحتذى به لهذا العام، حيث حقق طلاب ريبتون دبي أيضًا ثاني أعلى درجات في جميع الصفوف الدراسية من الروضة وحتى الصف 12 وكذلك في امتحانات البكالوريا الدولية لعام 2023 في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن مستمرون على طريق العلم والنجاح لنرسم معاً مسارًا مشرقًا ولكي نمكّن طلابنا ونساعدهم في أن يكونوا متعلمين ناجحين وقادة مميزين في مجتمعاتهم. تهانينا لريبتون أبو ظبي مرة أخرى فقد جعلونا فخورين للغاية”.


تعليقات الموقع