فندق خالدية بالاس يفتتح أبوابه ليقدم وجهة فاخرة لرواد الأعمال والسياحة بالقرب من معالم دبي الشهيرة

فعاليات

يستعد فندق خالدية بالاس الواقع في قلب منطقة ديرة بمدينة دبي، لاستقبال ضيوفه خلال الربع الرابع من عام 2023، ويتميز الفندق بتقديمه معايير ذات الخمس نجوم، وذلك من خلال الغرف الواسعة، والمطاعم المتنوعة، وغرف الألعاب، وكذلك مرافق الصحة. تهدف هذه الخطوة الجديدة إلى توفير تجربة استثنائية تلبي توقعات النزلاء، مقدمة تجربة فريدة تتجاوز الحدود المعتادة للضيافة.

يقع فندق خالدية بالاس تحت مظلة مجموعة “غلوريا ومروج غلوريا ” لإدارة الفنادق، وبالقرب من مطار دبي الدولي، كوجهة رئيسية للمسافرين من رواد الأعمال و الترفيه. وبالتالي سيستمتع الزوار بتواجدهم بالقرب من معالم دبي التراثية مع سهولة الوصول إليها، بما في ذلك إطار دبي، متحف المستقبل، وسوق ديرة الحيوي، بالإضافة إلى دبي مول، وغيرها من المعالم أخرى.

أعرب محمد إقبال، المدير العام لفندق خالدية بالاس، عن حماسه الشديد استعدادًا لافتتاح الفندق. قائلاً: “نحن على أتم الاستعداد للكشف عن أحد أبرز مشاريع غلوريا للضيافة. حيث يتميز الفندق بالأناقة الحضرية والمرافق الترفيهية المتعددة التي تستهدف جميع الأعمار وتفضيلات السفر. ونحن متفائلون بأن فندق خالدية بالاس من مروج غلوريا سيصبح الوجهة المفضلة للسياح والمقيمين في الفترة المقبلة. ونتطلع إلى استقبال الضيوف لتجربة ما يقدمه الفندق من مزايا”.

وفي إطار تعزيز تجربة الإقامة المميزة وتقديم خدمة فريدة للنزلاء، يُقدم فندق خالدية بالاس مجموعة واسعة من الخدمات التي تستهدف المسافرين والعائلات والسكان المحليين على حد سواء. ومن بين هذه الخدمات، مجموعة من المطاعم المميزة، وخدمة طلب الطعام المستمرة، وردهة استقبال راقية بالإضافة إلى مقهى بجانب المسبح. ولضمان راحة النزلاء، يُتاح خدمة تقديم الطعام في الغرف على مدار الساعة، وخدماتٍ سياحية متعددة، فضلاً عن توفير قاعات للاجتماعات ومجموعة من المتاجر المختارة. ولإبراز التزام الفندق بتقديم أفضل تجربة للنزلاء، تم تجهيز المكان بمركز للياقة البدنية ومنتجع صحي متطور، إلى جانب تصميم فريد للمسبح ومساحة مخصصة لألعاب الأطفال.

من ناحية أخرى، تم تصميم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتلبية تفضيلات واحتياجات الزوار. لتشمل هذه الخيارات، غرف الديلوكس المريحة، والأجنحة المميزة، وأجنحة العائلات، والأجنحة التنفيذية، بالإضافة إلى الأجنحة التي تحتوي على غرفة نوم واحدة، والأجنحة الملكية. هذه الخيارات تأتي لتقديم تجربة استثنائية تجمع بين الراحة، الفخامة، والأناقة. وبذلك، يستطيع الزوار سواء كانوا يسافرون بمفردهم، أو مع عائلاتهم، أو كجزء من مجموعة، الاستمتاع بالإقامة التي تعبر عن ثقافة وحضارة مدينة دبي.

أكدت إدارة الفندق أن الافتتاح الرسمي سيكون في الربع الرابع من هذا العام. وسيكون الفندق الوجهة الأساسية للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة فاخرة تجمع بين الحضارة والراحة وسط مدينة دبي.


تعليقات الموقع