انطلق بكل ما في وسعك في مرسى ياس في سباق جائزة أبوظبي الكبرى

فعاليات

مع ازدياد مشاعر الترقب والحماس المرتبطة بأسبوع سباق أبوظبي الترفيهي الذي يلي جولات سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، يستعد ياس مارينا حالياً لاستضافة نهاية أسبوع حافلة بتجارب الطعام العالمية وحفلات البرانش العالمية والحفلات الفنية الميزة بالإضافة إلى الإعلان عن افتتاح عدد من الوجهات الجديدة.

ثلاث وجهات طعام جديدة تقدم أشهى النكهات خلال أسبوع السباق في ياس مارينا:
مطعم إيلا إيلا
يعتبر مطعم إيلا إيلا من وجهات الطعام الفاخر الجديدة التي تأخذ الضيوف في رحلة شهية عبر المأكولات المتوسطية الراقية مع أشهى الأطباق والمقبلات المستوحاة من نكهات مطبخ جزيرة كريت في البحر الأبيض المتوسط. وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بهذه المذاقات الفريدة خلال الفترة من الساعة 5:00 مساءً حتى 12 صباحاً، كما يمكن للضيوف تذوق قائمة المشروبات والكوكيتيلات اليونانية المختارة التي تعكس أروع مشاعر الصيف الأوروبي.

مطعم ميكا
يقدم مطعم ميكا أشهى المأكولات المتوسطية بأسلوبين مميزين، الأول يتألف من الأطباق الرئيسية الصغيرة والثاني من أطباق التاباس الجذابة والتي تم إعدادها جميعاً في مطبخ المطعم المفتوح الذي يمنح الضيوف فرصة مشاهدة الطهاة خلال إعداد هذه الأطباق المميزة. تقدم هذه التجربة المميزة في أجواء عصرية أنيقة.

مستر موتو
يهدف مستر موتو إلى إعادة تعريف تجارب الطعام اليابانية من خلال تقديم قائمة فريدة ومتنوعة من الأطباق الشهية والحلويات المميزة. يستقبل مستر موتو ضيوفه من الساعة 5:00 مساءً حتى 2:00 بعد منتصف الليل بأجمل أنغام الدي جيه التي تضفي أجواء فريدة على تجربة الطعام المميزة التي لا تكتمل إلى مع تذوق أصناف الكوكتيلات اليابانية المتنوعة.

 

ياس مارينا يستقبل الضيوف بأشهى تجارب الطعام خلال أسبوع السباق
بت ستوب – بورو
يمكن للضيوف المشاركة في احتفالات الفوز بالسباق من خلال تناول أشهى أصناف البرجر والمشروبات التي تناسب مختلف الأذواق بداية من 60 درهم للشخص الواحد.

شبرياني
يستقبل مطعم شبرياني ضيوفه بأشهى الأطباق والنكهات الإيطالية المميزة في أجواء مفعمة بالأناقة والتصاميم الفريدة والإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية في ياس مارينا. تبدأ تجربة المأكولات الشهية خلال أسبوع السباق من يوم الخميس 23 نوفمبر، مع تجربة عشاء فريدة بسعر 800 درهم للشخص الواحد. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المذاقات الإيطالية طوال عطلة نهاية الأسبوع مع خيارات الغداء والعشاء التي تتوفر بأسعار تبدأ من 1000 درهم.

ديابليتو
سيتمكن الضيوف يوم الجمعة 24 نوفمبر من تذوق أشهى الأطباق الإسبانية التي تتوفر مع مقبلات التاباس الشهية المشتركة لكل طاولة، بما في ذلك طبق رئيسي واحد وكمية غير محدودة من المشروبات مقابل 550 درهم للشخص الواحد وذلك بداية من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً. كما ينفرد مطعم ديابليتو بتقديم أشهى أطباق البايلا.

آيريس
لا تكتمل بهجة الأجواء الاحتفالية دون زيارة مطعم آيريس التي يقدم أفضل تجارب البرانش مع خدمة الطاولات والأجواء الاحتفالية مع موسيقى الدي جيه المباشرة.

عشتار
يقدم لكم مطعم عشتار أشهى أصناف المازة الفاخرة من الشرق الأوسط، بما في ذلك الحمص والتبولة والمأكولات البحرية، حيث يمكنكم الاستمتاع بتناول البرانش طوال اليوم. وتبدأ أسعار باقات البرانش من 499 درهم.

لاميزكاليريا
يشتهر بتقديم أشهى المأكولات العالمية، ويقدم لزواره مجموعة واسعة من باقات البرانش الفاخرة، حيث يمكنهم الاختيار بين أصناف السوشي أو التاكو الشهية وغيرها الكثير من الخيارات، وتناولها على وقع أنغام الموسيقى الترفيهية الرائعة.

“بينيلوبيز”
يمكنكم الاستمتاع بأشهى الأطباق الفرنسية خلال أسبوع السباق، حيث يقدم مطعم “بينيلوبيز” العديد من خيارات البرانش بأسعار تبدأ من 699 درهم إماراتي. ويمكن للراغبين بالاستمتاع بتجربة فاخرة اختيار باقة تذوق قائمة الطعام بسعر 899 درهم للشخص الواحد.

“ستارز أند بارز”
يقدم مجموعة من الأطباق الأمريكية التقليدية ضمن برانش يوم السبت 25 نوفمبر بما في ذلك سندويشات التاكو المكسيكية والأسماك ورقائق البطاطس الإنجليزية الكلاسيكية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بباقة من العروض الترفيهية وموسيقى الدي جي، لقضاء أجمل الأوقات على أنغام الموسيقى وتناول أشهى المأكولات.

الفعاليات الترفيهية خلال أسبوع السباق في ياس مارينا:
إلى جانب تجارب الطعام الفاخرة، تستضيف ياس مارينا العديد من الأنشطة الترفيهية خلال أسبوع السباق. وتبدأ رحلتكم بالتقاط أجمل الصور في “منطقة الاستقبال”. ويمكن لعشاق سباقات السيارات الدخول إلى قلب عالم الفورمولا 1، والاستماع إلى اتصالات الراديو لفريق “أستون مارتن وبيروني زيرو”، والاطلاع على القرارات التي يتخذونها لتحقيق هدفهم بالتتويج باللقب.

كما يمكن للضيوف زيارة منصة “فيراري بروسيكو” والتقاط أجمل الصور على منصات تتويج المراكز الثلاث الأولى، وبعد ذلك يمكنهم تجربة مشروب “ليرز” غير الكحولي المميز.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأنغام الجيتار مع فرقة “مارياتشي” التي تتجول في أنحاء ياس مارينا. وستقدم فرقة “أوريجامي للباليه” عروضًا حية وفريدة تجمع بين فن الأوريجامي ورقص الباليه. وأثناء التجول في أرجاء ياس مارينا أيضًا، سيشاهد الزوار عروض فرقة “ميستك ميميز” الصامتة.

وتضفي فرقة “دي إكس بي براس باند” مزيدًا من البهجة على الأجواء على أنغام موسيقاها المميزة. بينما تختتم الأمسية بعرض الليزر أيام الجمعة والسبت والأحد، حيث ستملأ الأضواء ياس مارينا في عرض ضوئي مذهل يخطف الأنفاس.

من محبي سباقات السيارات إلى عشاق الترفيه والأجواء المميزة، تقدم ياس مارينا لزوراها في أسبوع السباق باقة واسعة من التجارب المميزة التي تبقى في الذاكرة.


تعليقات الموقع