” ذا الوجنست ” عرض السحر العالمي الأكثر اثارة يقدم 3 عروض ابتدأ من 8 ديسمبر في ياس ارينا – ابوظبي

فعاليات

احتفالا بموسم الأعياد والعطلات تستضيف جزيرة ياس – ابوظبي عرض السحر العالمي ذا الوجنست: سحر موسم الأعياد وذلك في 8 ديسمبر في ياس ارينا ابوظبي. سيأخذ هذا العرض الخاص الجمهور برحلة من الأثارة والتشويق حيث سيقدم سبعة من افضل السحرة في العالم عروض استثنائية متنوعة والذين سيقدمون مجموعة مختاره من العاب الخفة المحيرة للعقول والتي تخطف الانفاس.

كما سيشمل العرض مجموعة من الخدع البصرية التي ستجعل الناس يختفون ويعودون إلى الظهور في أماكن غير متوقعة ، ومآثر قراءة الأفكار التي ستترك الجمهور في حيره من امره، ومقاطع والعاب حماسيه و جريئة .

سيقدم العرض كلاٌ من إنزو وين والي يعتبر مستقبل فن الوهم والخيال، قدم إنزو عروضًا على مستوى العالم، بما في ذلك 40 عرضًا في باريس، اما ديفيد ويليامسون من اشهر السحرة ويتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا، وهو معروف بأسلوبه الكوميدي والعديد من الجوائز. قام بأداء عروض عالميًا على شاشات التلفزيون وفي المسارح، وتُرجم كتابه لتعليم السحر إلى خمس لغات. كما سيقدم المخادع جيمس مور عرضا مميزاُ ،يعد جيمس من أبرز المخادعين وأكثرهم انتشارًا في العالم حيث حصل على الاختبار الأكثر مشاهدة من سلسلته مع أكثر من 100 مليون زيارة على يوتيوب. كما سيشارك في العرض كلاً من كزافييه مورتيمر، الفنان الكوري آن ها ليم و يوناردو برونو و أخيراً الموهوب الفرنسي فالنتين أزيما وهو واحد من واحدًا من السحرة الخمسة الذين شاركوا في أول عرض لـــ ” ذا الوجنست ” في رينو.

اكتسب ” ذا الوجنست ” سمعه رائعة حيث تخطى عروض الخدع البصرية التقليدية وقدم مزيج من السحر،الفن والإثارة مع دمج التكنولوجيا والموسيقى إضافة الى التفاعل واشراك الحضور كجزء رئيسي من العرض مما سيقدم تجربة فريدة لا تنسى تستحق المشاهدة.

يعد ” ذا الوجنست ” :سحر موسم الأعياد عرض مثالي مناسب للجميع سواء العائلات او الأفراد او أي شخص يبحث عن القليل من السحر والتساؤل ، او الاثارة والتشويق خلال موسم الأعياد.


تعليقات الموقع