سبلاش تقدّم مجموعة الشتاء الجديدة للرجال والنساء

فعاليات

مع اقتراب أيّام الشتاء الرائعة ومع وداع فساتين الصيف، تكشف سبلاش للأزياء عن مجموعة شتوية لا مثيل لها. يجمع هذا العرض الموسمي بين جاذبية الطبقات الفاخرة الخالدة والطبعات التراثية وألوان الهواء الطلق والقوام الكلاسيكي المعاد تصويره وإحساس بالبوهيمية الروحاني، مما ينتج عنه مجموعة تجمع بين الأناقة والدفء.

تتغير المجموعة مع تغير الفصل ومع النسمات الهادئة التي تتمتّع فيها الطبيعة في فصل الشتاء في منطقة الشرق الأوسط. من الفساتين الطويلة الفاخرة إلى السترات الخفيفة والمعاطف السميكة والحبكات المريحة، تم تصميم كل قطعة بعناية مضمونة لتقديم أناقة عظيمة بوظائف ممتازة.

تتضمن أبرز ما في مجموعة النساء قطعًا مصممة بعناية وبلمسة أنثويةتستحق الاستثمار. من السترات وثياب العمل الأساسية التي تجمع بين تفاصيل الشتاء مثل الأكمام الطويلة والطبعات الهندسية والمخمل الناعم إلى الفساتين المصممة للأمسيات الباردة، تتنوع الخيارات لتكميل كل طابع تحت شمس الشتاء. سواء كنت ترغبين في ارتداء معطف شتوي مزين بالخرز بشكل كبير أو جاكيت لافت وأنيق، تخلق كل قطعة تحفة بصرية تجسد الأناقة والأسلوب.

تتنوع اختيارات الشتاء للرجال من المعاطف والسترات والهوديز ومعاطف الليترمان وقطع الجرونج المستوحاة من الدراجات النارية. هذه المجموعة التي استُلهمَت من شوارع عواصم الموضة حول العالم، هي مزيجًا متناغمًا من معاطف الخندق الخالدة والقوام الأنيقة والطبعات الجرافيكية الجذابة ولمسة البوهيمية وينبعث منها إحساس الأناقة التي تتجاوز الفصول. تمنح ألوانها إحساسًا بالطبيعة والهواء الطلق، حيث تسطع ألوان الإيكرو والبني والأسود في سماء الشتاء.

تضم المجموعة أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات ملابس النوم والملابس الرياضية والجينز لاستكمال الإطلالة.

تمتد المقاسات من XS إلى المقاسات الكبيرة والمناسبة لمنحنيات الجسموتتوفر مجموعة الشتاء من سبلاش الآن في متاجر سبلاش في مناطق الشرق الأوسط وعلى الإنترنت على موقع Splashfashions.com.


تعليقات الموقع