طلبات الإمارات تطلق سلسلة “ذا ريل ونز” تكريماً لأشهر وجهات تناول الطعام في دولة الإمارات

فعاليات

أعلنت “طلبات الإمارات” عن إطلاق سلسلة “ذا ريل ونز” وهي مقاطع فيديو تعد بمثابة دليل لمأكولات الشارع وذلك لفتح الباب أمام الجمهور للانغماس في ثقافة تناول الطعام الغنية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتكريماً للعلامات التجارية الشهيرة التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من هوية المأكولات في البلاد، تسلط هذه السلسلة الضوء على أصالة وتميز وجهات تناول الطعام المحلية في دولة الإمارات.

واستضاف الموسم الأول من هذه السلسلة ثلاثة من أشهر المطاعم المحلية وهي “أرابيان تي هاوس ” و”بورانمال” و”حلويات فراس حنون”. وقد صمدت هذه المؤسسات المتميزة أمام تحدي الزمن وجسّدت جوهر تراث المأكولات في دولة الإمارات. ويتواصل عرض هذه السلسلة خلال العام القادم على @talabatuae بعد تلقيها نجاحاً فوري في الحلقات الأولى.

أرابيان تي هاوس
تأسس أرابيان تي هاوس سنة 1997، وهو وجهة مثالية للسائحين والسكان المحليين الذين يريدون استرجاع الماضي واكتشاف التراث. . ويقدم المطعم رؤية فريدة من نوعها نسجها مؤسسها علي الريس فبعد عشرين عاماً من السفر حول العالم، قام علي بتحويل منزل يعود تاريخه إلى عشرينيات القرن الماضي إلى مقهى باستا آرت كافيه، والذي قام بتزيينه بإبداعات الفنانين المحليين، ومع أخذ اسم دبي تي هاوس بعين الاعتبار، أطلق علي في النهاية عليه اسم أرابيان تي هاوس طامحاً أن تنتشر مأكولات دبي وثقافتها حول العالم.

بورانمال
تأسس بورانمال عام 1983 على يد الراحل بورانمال أغاروال، ويعد المطعم جزء أساسي من مشهد الطعام في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ قرون. وتغلب المطعم على التحديات المبكرة المتمثلة في ندرة المكونات، وحقق التميز في الطهي من خلال توظيف طهاة وموظفين ماهرين من الهند. ويقف اليوم مطعم بورانمال كدليلاً على تحدي الصعوبات والتحديات حيث أصبح اليوم أحد أهم المطاعم الهندية في الدولة.
حلويات فراس حنون
تأسست متاجر حلويات فراس حنون تحت إشراف دقيق من محمد حنون وخالد حنون، لتقدم الحلويات اللذيذة لسكان دولة الإمارات منذ تأسيسها في مدينة الشارقة. وتقوم متاجر حلويات فراس حنون بإعداد طبق الكنافة النابلسية الأصيلة بدقة متناهية ووفقاً للتقاليد القديمة المتعارف عليها منذ قرون. ومن خلال التزامها بالتميز، تقدم متاجر فراس حنون حلوياتها اللذيذة لسكان وزوار الدولة من مختلف الثقافات، وتعمل على توسيع مجموعة منتجاتها لتشمل تشكيلة متنوعة من الحلويات العربية والمخبوزات والسندويشات.

وتسلط سلسلة “ذا ريل ونز” من “طلبات الإمارات” الضوء على العلامات التجارية المحلية وتحتفي بها وتعد بمزيد من المواسم. وفي ظل احتفاء “طلبات” بالنكهات المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعد هذه الحلقات دليلاً على روعة المأكولات التي تحدد ثقافة الطعام الفريدة والمتنوعة في الدولة.


تعليقات الموقع