“ويسترن ديجيتال” تعزّز قدرات الفيديو الذكي بوسائل مبتكرة وحديثة في إنترسيك 2024 في الإمارات

فعاليات

من المتوقع أن تترك “ويسترن ديجيتال” الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول تخزين البيانات، انطباعاً قوياً في “إنترسيك 2024” من خلال أحدث مجموعة تخزين لديها، والتي تتضمن (Ultrastar DC HC580 CMR HDD) بسعة 24 تيرابايت1 و(Ultrastar DC HC680 SMR HDD) بسعة 28 تيرابايت1، بالإضافة إلى عائلة محركات (WD Purple®) و(WD Purple Pro) المخصصة لتطبيقات المراقبة بالفيديو الذكية.
يُعقد المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة “إنترسيك 2024” في دبي خلال الفترة من 16 إلى 18 يناير، وهو حدث رائد يستعرض أبرز الخدمات والمنتجات في قطاعات السلامة والصحة والإطفاء والإنقاذ. ويحتفل هذا العام باليوبيل الفضي لانطلاقه حيث يستعد لاستقبال مجموعة من القادة والخبراء العالميين المتخصصين في مجالات أنظمة الأمن.
وستكون “ويسترن ديجيتال” حاضرة بقوة في هذا الحدث لتعرض ريادتها وابتكاراتها في مجال التخزين، ولتعلن عن توفر محرك الأقراص (Ultrastar DC HC580 24TB CMR HDD) و(Ultrastar DC HC680 28TB SMR HDD) على المستوى الإقليمي في الشرق الأوسط.
وقد تمّ تصميم محركات الأقراص الجديدة المكونة من 10 أقراص (CMR) بسعة 24 تيرابايت و(SMR) بسعة 28 تيرابايت لعملاء الخدمات السحابية ومراكز بيانات المؤسسات واسعة النطاق، الذين يبحثون عن أعلى سعة مع استهلاك أقلّ للطاقة لكل تيرابايت لتصميم أنظمة تخزين ومراكز بيانات أكثر كفاءة.
كما ستعرض “ويسترن ديجيتال” أيضاً، منتجاتها الذكية المصممة خصيصاً لأنظمة الأمن والمراقبة بالفيديو من عائلة (WD Purple)، بما يشمل محرك الأقراص الصلبة (WD Purple Pro CMR HDD) بسعة 22 تيرابايت، والذي يأتي مزوداً بتقنية (OptiNAND™) لتوفير سعة تخزين كبيرة في محرك أقراص مخصص للمؤسسات يدعم خوادم تحليلات الفيديو وأنظمة الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق. وستعرض كذلك بطاقة (WD Purple microSD ™) التي توفر قدرة تحمل قصوى للتشغيل المستمر وتوفر سعات تصل إلى 1 تيرابايت.
وبالإضافة إلى العائلة، تم تصميم محرك الأقراص الصلبة (WD Purple HDD) خصيصاً لأنظمة مراقبة مسجل الفيديو الرقمي المستمر (DVR) ومسجل الفيديو الشبكي (NVR)، وهو يمتلك القدرة على دعم الأنظمة بما يصل إلى 16 فتحة ويستخدم مكونات مقاومة للتشوه في البيئات القاسية.
وتعليقاً على المشاركة، قال محمد عويس، مدير المبيعات والتوزيع لمنطقة الشرق الأوسط في “ويسترن ديجيتال”: “يعدّ “إنترسيك 2024” منصة مهمة لشركة “ويسترن ديجيتال” نظراً لكونها شركة رائدة في مجال تخزين البيانات وتوفير الحلول، حيث سيتيح لنا هذا الحدث المرموق عرض أحدث ابتكاراتنا، وسيوفر فرصة متميزة ومهمة للالتقاء والتواصل مع شركائنا وعملائنا المحتملين الذين يمكنهم تجربة قدرات منتجاتنا بشكل مباشر”.
كما ستعرض “ويسترن ديجيتال” خلال الحدث، قرص التخزين الصلب (Ultrastar DC SN655 NVMe™ SSD) الذي تمّ إطلاقه مؤخراً، وهو محرك أقراص صلبة متخصص تم تحسينه ليناسب أحمال العمل السحابية والواسعة النطاق.
ويعد هذا المنتج خياراً مثالياً للتعامل مع البيانات الكبيرة وأحمال عمل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لأنه يعمل على توسيع القدرات بكفاءة وزيادة الجيجابايت/وات.
بالإضافة إلى ذلك، ستقدم “ويسترن ديجيتال” منصات التخزين الهجينة (Ultrastar Data60 ) و(Data102) JBOD التي تمّت ترقيتها حديثاً، والتي توفر سعات تخزين أولية مذهلة (1.56PB1 على Data60 و2.65PB1 على Data102)، لتصميم الجيل التالي من البنية الأساسية لوحدات التخزين المفصلة والتخزين المحدد بالبرمجيات (SDS). وتأتي كل منصة تخزين مزودة بتقنيات (IsoVibe™) و(ArcticFlow™) الفريدة لتحسين الأداء والموثوقية.
يسرّ “ويسترن ديجيتال” أن تستقبل زوّار المعرض بحفاوة، وتدعوهم لزيارة جناحها الذي يقع في قاعة الشيخ سعيد، S1-I19
حيث يمكنهم أن يتعرفوا على جميع التقنيات عن كثب، ويحصلوا على فهم أفضل لمنتجات الشركة.


تعليقات الموقع