ريبتون البرشاء تحصل على تصنيف “ممتاز” للمدارس البريطانية في الخارج

فعاليات

تفتخر مدرسة ريبتون البرشاء بحصولها على تصنيف “ممتاز” من قبل المدارس البريطانية في الخارج (BSO) للعام الدراسي 2023-2024. حصلت مدرسة ريبتون البرشاء على تقدير “ممتاز” في جميع المجالات بما في ذلك جودة التعليم؛ التنمية الأخلاقية والاجتماعية والثقافية في المدرسة، والرعاية الاجتماعية، وصحة الطلاب وسلامتهم، واستدامة الموظفين، والكفاءة المهنية في التواصل، وكذلك بالنسبة للحرم المدرسي والمرافق، وتوفير المعلومات وجودة القيادة.
تم تكريم مدرسة ريبتون البرشاء بعد فوزها بتصنيف ممتاز في أول فحص لها، وذلك لتزويد طلابها بإطار تعليمي متميز وغني. وقد حظيت مدرسة ريبتون البرشاء بتقدير الموظفين والطلاب وأولياء الأمور داخل مجتمع ريبتون، وقد اشتهرت بخلق بيئة تعاونية وداعمة، تتضمن نتائج تعلم فعالة تحاكي جميع الطلاب، وتمنحهم شعورًا بالانتماء. وتنعكس هذه البيئة الإيجابية من خلال إظهار الطلاب سلوكهم المتميز والتقدم المستمر للمهارات والتطور الشخصي.
كما تم الاعتراف بالالتزام والعاطفة والتفاني الذي أظهره معلمو ريبتون البرشاء، حيث ساهمت تقنيات طرح الأسئلة المستخدمة بشكل فعال في تحفيز التفكير النقدي والتعلم بين الطلاب. علاوة على ذلك، تم تكريم المدرسة أيضًا للدعم المكثف المقدم للطلاب والتقديم الرائع لتلبية الاحتياجات الأكاديمية الشاملة من المعلمين والمساعدين في العملية التعليمية.
يشجع المنهج المبتكر للمدرسة والمدعوم من شركة أبل المتميزة على الاستخدام الهادف للتكنولوجيا في جميع المواد الدراسية، مما يعزز معرفة الطلاب واكتسابهم للمهارات اللازمة. كما قامت المدرسة بتطبيق التكنولوجيا في فصولها الدراسية منذ المرحلة التأسيسية الثانية، لتحسين علم الصوتيات بالإضافة إلى زيادة إبداع الطلاب ومشاركتهم.


تعليقات الموقع