أمسيات فيروزية أنيقة تنتظرك في رويا دبي

فعاليات

يرحب مطعم رويا دبي بالعام الجديد مع عرض مسائي أسبوعي جديد لا مثيل له. انطلق في رحلة من التميز مليئة بالأطباق الشهية والطاقة النابضة بالحياة كل يوم أربعاء مع أمسيات رويا الفيروزية والتي سترفع تجربة تناول الطعام إلى مستويات غير عادية، من الساعة 7 مساءً حتى وقت متأخر، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة آسرة مكونة من 4 أطباق محضرة بدقة وإتقان، بسعر 275 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.
أمسية مميزة لكل من يسعى لقضاء أمسية مفعمة بالحيوية مع الأصدقاء والهروب عن المألوف والانغماس في أجواء رويا دبي الساحرة، حيث تظهر الثقافة الأناضول التقليدية والرقي الحديث. تعدكم هذه الأمسية الفيروزية بمزيج مثالي من المأكولات الفاخرة والكوكتيلات اللذيذة، مما يخلق موعدًا لا يُنسى لكل الأذواق والمناسبات.
يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق الأناضولية الشهية وبدء أمسيتهم الفيروزية مع اختيار من المقبلات مثل إيسلي باتليكان، أو المحمرة، أو البوريك، بعد هذه البداية المبهجة، ننتقل إلى الأطباق المفضلة للجميع مثل فطائر الجبن من البحر الأسود أو لحماكون أو فطيرة السبانخ والكراث كل هذا إلى جانب طبق رئيسي غني يضم خيارات مثل كباب أضنة، وسمك القاروص المشوي وزيتينياجلي بيراسا، وسيس تافوك كباب أو غوفيك.
ولاختتام الأمسية الفيروزية بنكهة حلوة ومميزة، يمكنكم الاختيار بين مجموعة من الحلويات اللذيذة التي تشمل كازانديبي، أو بقلاوة البندق، أو سوتلاك. وكمتعة إضافية، يمكن للضيوف تعزيز تجربتهم من خلال إضافة كأسين من المشروبات المنعشة المختارة والمتوفرة مقابل 90 درهمًا إماراتيًا إضافيًا، وبذلك تصل تكلفة التجربة الكاملة إلى 365 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.
بفضل ديكوره الجذاب، المليء بالألوان النابضة بالحياة والإضاءة الرقيقة، يشكل رويا دبي المكان المثالي لتجربة طعام استثنائية. يمكنك الهروب رويا كل يوم أربعاء والاستمتاع بالأمسية الفيروزية وتدليل نفسك مع أشهى الأطباق المصممة بإتقان لترضي ذوقك الرفيع.


تعليقات الموقع