آندر آرمور تكشف عن حذاء ترايبيس رين 6 في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي داعية الرياضيين للاستمتاع بتجربة مثالية

فعاليات

56f02bd5-fbcb-4174-886a-13db01cd1ab0.jpeg

تقدم آندر آرمور الشركة الرائدة عالميًا في مجال الملابس والأحذية الرياضية أحدث ابتكاراتها في مجال أحذية التدريب “ترايبيس رين “6. تم تصميم هذا الحذاء المتطور لإعادة تعريف معايير الأداء والتدريب الرياضي الاحترافي، مقدمًا براعة في التصميم وراحة في الارتداء لعشاق اللياقة البدنية في جميع أنحاء العالم. يتوفر حذاء ترايبيس رين 6الآن في جميع متاجر آندر آرمور في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بسعر 599 درهمًا إماراتيًا، ومن المتوقع أن يصبح الحذاء الأكثر ضرورة لعشاق اللياقة البدنية في المنطقة.

تم تطوير هذا الحذاء المبتكر باستخدام تقنية حديثة للغاية تشتمل على نعل” آندر آرمور ترايبيس” المميز، مع “آندر آرمور وارب” التي يتكون منها الجزء العلوي للحذاء، مما يجعل حذاء ترايبيس رين 6 يوفر الدعم الأمثل والثبات والراحة طوال مدة التدريبات المكثفة والحركات الأكثر صعوبة، حيث تم تصميم الحذاء ليلائم الرياضيين الذين يرفعون الأوزان الثقيلة. تشتمل اللوحة المثلثية الموجودة في منتصف النعل، على طبقة متوسطة مزدوجة الكثافة تتكيف مع الحركة الطبيعية للقدم. مع نعل آندر آرمور ترايبيس المبتكر والمصمم ليكون أكثر نعومة في مقدمة القدم وأكثر ثباتًا في الكعب، سيتمكن جميع الرياضيين وبالأخص محبي رفع الأثقال أن يحققوا أقصى قدر من الاتصال بالأرض، مع توفير مرونة أكبر أثناء الرفع .
يقدم حذاء ترايبيس رين 6 لجميع مرتديه الثبات الذي يبحثون عنه، ويلبي متطلباتهم أثناء التدريب ويحقق لهم مستوى أعلى من المرونة. كما يضمن التصميم المبتكر للمستخدمين تأمين الراحة المطلوبة مع كل تكرار لمجموعة الحركات الرياضية، وكل انطلاقة في تمارين الكارديو. يتميز الطراز الفريد للحذاء بالتحكم الأرضي الذي لا يهزم، مما يوفر للمستخدمين ثلاث نقاط اتصال لتحقيق الاستقرار الصلب. يضمن الجزء العلوي المتين والآمن من “وارب” ملاءمة مُحكمة، بينما تتحمل الشبكة المقاومة للتآكل قسوة الأنشطة التي تتراوح من تسلق الحبال إلى تمارين بيربي. يتوفر حذاء ترايبيس رين6 بمجموعة متنوعة من الألوان الأنيقة بما في ذلك الأزرق الفيروسي والرمادي والأبيض والفضي المعدني والكثير من الألوان التي ترضي أذواق جميع المتدربين.


تعليقات الموقع