جزيرة ياس أبوظبي تطلق أغنية “خلّي الملل بعيد” المستوحاة من الأغنية البحرية “سي شانتي” لتقديم تجارب ومغامرات عائلية لا تنسى

فعاليات

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن أغنية “خلّي الملل بعيد” بمناسبة العطلة المدرسية، والتي تعد العائلات بقضاء أجمل الأوقات بعيداً عن الملل وروتين الحياة اليومية.

وأطلقت جزيرة ياس مقطع فيديو مميز، مستوحى من نوعية الأغاني البحرية الشهيرة “سي شانتي”، حيث يستعرض مغامرات فتاة صغيرة تقضي أمتع الأوقات خلال فترة إقامتها في جزيرة ياس، دون أن تشعر بالملل. ويدعو الفيديو العائلات للانضمام للمرح واستكشاف ما تقدمه هذه الوجهة الرائدة من تجارب مشوّقة لا حدود لها.

وتقدم جزيرة ياس للضيوف باقة “الإقامة واللعب” والتي تتيح تجربة إقامة استثنائية للصغار مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والمغامرات الممتعة، وكذلك الفرصة للراحة والاسترخاء، لإقامة مدهشة تبقى في ذاكرتهم.

وتشمل باقة “الإقامة واللعب” ترقية مجانية للغرف، ليتمكن الضيوف من خوض المزيد من التجارب المتميزة التي تقدمها الجزيرة. وتشمل قائمة الفنادق المشاركة كلًا من “سنترو جزيرة ياس”، و”بارك إن راديسون أبوظبي جزيرة ياس”، و”راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس”، و”كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس”، و”روتانا جزيرة ياس”، و”فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس”. ويستمر العرض لغاية 10 فبراير المقبل، مع توفر مواعيد حجوزات لغاية 10 مارس 2024.

تعتبر جزيرة ياس وجهة ترفيهية رائدة تستقطب الزوّار من جميع أنحاء العالم، وتشتهر بتقديم تجارب لا تنسى للعائلات وعشاق المغامرات والتشويق. وتحتضن الجزيرة العديد من المدن الترفيهية عالمية المستوى، إلى جانب الفنادق الفاخرة، ومجموعة واسعة من الوجهات والتجارب الفريدة من نوعها، الأمر الذي يجعلها الوجهة المثالية لقضاء عطلة مليئة بالمغامرات.


تعليقات الموقع