19 ألف معاملة رقمية تنجزها “نقل عجمان” ‎خلال 2023

الإمارات

أنجزت هيئة النقل في عجمان 19,393 معاملة رقمية خلال عام 2023، مقارنة بـ 17,778 معاملة خلال 2022 ، وبنمو 9 % في عدد المستفيدين من الخدمات الرقمية التي تقدمها الهيئة.

وأكد سعادة عمر محمد لوتاه، مدير عام هيئة النقل في عجمان، اهتمام وحرص الهيئة بتوسيع عدد الخدمات الرقمية التي تقدمها للجمهور، مما يعزز جهودها في تطوير الخدمات الرقمية، وإنجاز التحول الرقمي الشامل بنسبة 100% لجميع الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وأشار إلى مواصلة الجهود لتطوير الخدمات من أجل إسعاد المتعاملين وراحتهم ، لافتا إلى أن جميع الخدمات متوفرة في منصة الهيئة الرقمية على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى مراجعة مقر الهيئة.وام


تعليقات الموقع