احتفل مع من تحب في برودواي وسهرته المميزة مع عرض ” المستحيل “في عيد الحب

فعاليات

في عيد الحب هذا العام، ادخل إلى عالم آسر من السحر والرومانسية حيث يقدم برودواي في فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال أمسية خاصة مع لاعب الخفة وخبير التلاعب الذهني المشهور عالمياً دروموند موني كوتس الملقب ب “DMC”. سيستمتع الحضور بعرض “المستحيل” الحصري في مسرح DMC الحي مع عشاء فاخر يتكون من 3 أطباق ضمن أجواء ساحرة، برودواي مكان تناول الطعام الجديد والرائع في القصر.

 

تتضمن قائمة عيد الحب مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية، بدءاً بمجموعة من المقبلات مثل الفطائر مع كافيار عالي الجودة يتم تقديمه مع الكريمة الحامضة، والمحار مع جرانيتا التفاح والشبت. تستمر التجربة مع الدجاج المسلوق المغذى على الذرة وكبد البط مع صلصة التفاح المتبلة والبريوش الدافئ. بعد ذلك، انغمس في تورتيليني المحار وجراد البحر اللذيذ، وتذوق فيليه لحم البقر تندرلوين مع كبد الأوز المحضر بخبرة مع الكرنب بالكراميل، ومهروس العسل مع مشروب فاخر. وفي ختام رحلة الطهي، تنتظرك حلوى المارينج المزينة بالتوت والليتشي والورد.

 

تتناسب قائمة الطعام بشكل مذهل مع عرض “المستحيل” للاعب الخفة DMC مما يخلق احتفالاً لا ينسى لعيد الحب. “المستحيل” مزيج آسر من خدع اوراق اللعب، والتلاعب البصري والتلاعب الذهني وقراءة الأفكار وهي العروض المؤثرة ذاتها التي رفعت مكانة DMC كواحد من أكثر الاسماء شهرة في هذا المجال.

 

تفاصيل الحدث:

  • المكان: برودواي في قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي
  • التاريخ والوقت: عيد الحب، [الأربعاء 14 فبراير]، الساعة 7:00 مساءً

تعليقات الموقع