ريباكينا لاعبة التنس المصنفة الخامسة عالميا: دعم الجماهير وراء انطلاقتي القوية في ” مبادلة أبو ظبي”

الرياضية

 

 

 

أكدت لاعبة التنس الكازاخستانية إيلينا ريباكينا المصنفة الخامسة عالميا، والمتأهلة إلى منافسات ربع النهائي من النسخة الثانية لبطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس للسيدات فئة الـ500 نقطة، أن الدعم الجماهيري الكبير الذي لاقته في المدرجات ساهم في تحقيقها الفوز في لقاء دور الـ16.

وفازت يلينا ريباكينا أمس  الأول الخميس على الأمريكية دانييل كولينز بمجموعتين لمجموعة لتتأهل إلى الدور ربع النهائي، وتواجه الإسبانية كريستينا بوكشا.

وتستمر منافسات البطولة حتى غد السبت بمجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة نخبة من المصنفات الأوائل على مستوى العالم.

وقالت ايلينا ريباكينا المتوجة بلقب بطولة إنجلترا المفتوحة للتنس “ويمبلدون”: ” أتيت إلى أبوظبي من أجل الفوز، ومعانقة لقب البطولة.. أشارك وسط مجموعة رائعة ومميزة من اللاعبات المحترفات.. خضت مباراة قوية في ثمن النهائي، وتنتظرني مواجهة أخرى أقوى وأصعب في الدور ربع النهائي”.

وأضافن :” بعد التتويج بلقب بطولة “ويمبلدون” خسرت لقب بطولة أستراليا المفتوحة في المباراة النهائية، والآن من أبوظبي أستعد للوصول إلى أبعد نقطة من أجل تتويج جديد في مسيرتي”.

وأوضحت ريباكينا أنها توقعت مباراة صعبة أمام خصمتها الأمريكية دانييل كولينز في دور الـ 16 وهو ما ثبت بالفعل، بعد مواجهتين سابقتين، حيث حققت كل واحدة منهن الفوز في مباراة وخسرت في أخرى.

وعن وداع النجمة اليابانية نعومي لمنافسات البطولة قالت ريباكينا: ” حزنت لخروجها لاعبة رائعة.. لقد عادت مجددا لكنها لم تكن في أفضل حالاتها.. أعتقد أنها ستعود بقوة قريبا للمنافسة في بطولات أخرى”.

وفيما يتعلق باستعداداتها التي سبقت بطولة مبادلة أبو ظبي المفتوحة نوهت إلى أنها واجهت بعض المشاكل في بطولة ملبورن أبرزها الآلام في الظهر، وأضطرت للحصول على راحة 10 أيام بعدها بدأت تتدرب للمشاركة في بطولة أبوظبي”.

وكشفت نجمة التنس الكازاخستانية عن أنها تستمتع دائما بزيارة “عالم فيراري” بحلبة ياس في كل مرة تزور فيها أبوظبي وكذلك جامع الشيخ زايد الكبير، مؤكدة أن المدينة بها العديد من المناطق الرائعة التي تتطلب زيارتها أكثر من مرة.وام


تعليقات الموقع