منتخب الجودو يصل اذربيجان للمشاركة في بطولة باكو

الرئيسية الرياضية

 

 

 

أبوظبي-الوطن:

تصل اليوم الثلاثاء 13/2 الى أذربيجان بعثة منتخبنا الأول للجودو برئاسة السيد ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية الأمين العام للاتحاد وأمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو للمشاركة في بطولة باكو جراند سلام للجودو لعام 2024، التي تقام في هناك خلال الفترة من يوم الجمعة 16 الى 18 فبراير الحالي بمشاركة 64 دولة من بينها 3 دول عربية خليجية وهي الامارات، البحرين والسعودية.. وتضم بعثة منتخبنا اللاعبة باتسو ألتان التي تشارك في منافسات “وزن تحت 57 كجم” واللاعب كريم عبد اللطيف في (وزن تحت 73 كجم) وقد تحددت الساعة الثانية من ظهر يوم بعد غد الخميس موعدا لقرعة البطولة بفندق ماريوت باكو ويحضر مراسم القرعة مدرب المنتخب الأول فيكتور سيكتروف.. فيما تبدأ المنافسات صباح يوم الجمعة.

وكان منتخبنا الأول للجودو قد اختتم معسكر التدريبي أمس في جورجيا في نطاق برنامجه السنوي استعدادا لأولمبياد باريس 2024 المقبل والمشاركات التي تسبقه، وأبرزها بطولة العالم للجودو التي تقام في ابوظبي خلال من 18 وحتى 24 مايو 2024 القادم، كختام البطولات المؤهلة للأولمبياد المقبل بإشراف الاتحاد الدولي للجودو.

ويعقب بطولة باكو الحالية أقامه معسكر تدريبي دولي جديد للمنتخب الأول بكامل افراده بمشاركة العديد من منتخبات الجودو في أوزبكستان استعدادا للمشاركة في بطولة طشقند جراند سلام للجودو التي تقام خلال الفترة من الأول الى الثالث من مارس المقبل، والتي شهدت كشوفاتها حتى الان تقدم 52 دولة للمشاركة من بينها 5 دول عربية ممثلة في منتخبات الامارات، السعودية، الكويت، المغرب ولبنان، ويشارك منتخبنا في تلك البطولة بعدد 8 افراد.


تعليقات الموقع