مجموعة أدنيك تطلق النسخة الخامسة من برنامج المسرع للابتكار “تنفيذ”

الإقتصادية الرئيسية

 

 

 

أعلنت مجموعة أدنيك إطلاق النسخة الخامسة من برنامج أدنيك المسرع للابتكار “تنفيذ” ضمن فعاليات شهر الابتكار.

وتسعى مجموعة أدنيك من خلال هذه النسخة لترسيخ مفاهيم الابتكارعبر برنامج ممنهج يمكن المشاركين من اكتساب المهارات والمعارف المتعلقة بالابتكار، وإيجاد حلول بأساليب مبتكرة لمواجهة التحديات وتطوير منظومة العمليات والخدمات، وإتاحة الفرصة للتواصل الفعال مع المديرين من ذوي الخبرة والاختصاص، وتعزيز روح التعلم والنمو والإبداع وسط أجواء من المنافسة الإيجابية بين جميع المشاركين.

ومن أهم مستهدفات الدورة الحالية التركيز على إشراك موظفين ممثلين لجميع قطاعات مجموعة أدنيك على أن تساهم الحلول الابتكارية المقترحة في تعزيز الأداء التجاري للمجموعة بشكل مباشر أو غير مباشر عن طريق معالجة بعض التحديات القائمة والمرتبطة بالخدمات، العمليات، والموارد والاستدامة.

انطلقت النسخة الخامسة من برنامج (تنفيذ) بفتح باب التسجيل لجميع موظفي المجموعة لتحديد مجموعات الفرق التي ستتنافس على مدار ثمانية أسابيع لطرح ودراسة حلول ومبادرات مبتكرة وفقاً للتحديات الاستراتيجية التي تواجهها المجموعة. يتخلل البرنامج العديد من جلسات الإرشاد والتدريب والمتابعة على أيدي الخبراء و من ذوي الاختصاص.

ومن المقرر أن تقام الجلسة الختامية للبرنامج في بداية شهر مارس لاستعراض وطرح الحلول المبتكرة بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة والمدراء التنفيذيين، لاختيار الفرق الفائزة بعد الأخذ برأي لجنة التحكيم المكونة من المديرين التنفيذيين ورؤساء الأقسام، وعقب ذلك سوف يتم تكريم الفرق المشاركة والفائزة بالعديد من المكافآت التحفيزية والجوائز العينية.

 

ومن أبرز النتائج التي حققتها الدورات السابقة لبرنامج (تنفيذ) : تبني مجموعة من الحلول الابتكارية من قبل الأقسام ذات الصلة، سواء بتنفيذ الأفكار أو ضمها إلى المشاريع القائمة حسب ارتباطها وفق دراسة الجدوى الداخلية.

ومن أهم المخرجات التي تم تنفيذها في نسخات سابقة :مساحة THE HIVE الابتكارية كإحدى الخدمات التجارية للمجموعة، والتي توفر مساحة مناسبة للشركات لإقامة فعاليات تدريبية متنوعة قائمة في الأساس على نهج الابتكار والإبداع

تم إطلاق جائزة الإمارات تبتكر في فبراير 2021 للاحتفاء بالأفراد والمؤسسات المبتكرة.وام


تعليقات الموقع