جامعة الشارقة تنظم المنتدى الدولي للابتكار وريادة الأعمال الإثنين المقبل

الرئيسية منوعات

 

 

 

تنظم كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، فعاليات المنتدى الدولي للابتكار وريادة الأعمال في نسخته التاسعة، وحفل الإعلان عن الفائزين ضمن جائزة “الغرفة” للمبدعين في نسختها الثامنة وذلك يوم الإثنين المقبل 19 فبراير الجاري.

ويعد هذا المنتدى فرصه لطلبة الجامعات والمدارس الثانوية في دولة الإمارات العربية المتحدة لخوض تجربة ريادة الأعمال والابتكار، وزيادة المعرفة وبناء المواهب والقدرات الوطنية، كما تعد الجائزة منصة لدمج الابتكار في التعليم العالي وترسيخ ثقافته بين الطلبة، واحتضان الأفكار الإبداعية الجديدة، وتطويرها لخدمة المجتمع.

وسيستضيف المنتدى هذا العام متحدثين رسميين وجلسات حوارية بمشاركة رواد أعمال ومطورين وأكاديميين في مجال الصناعة وريادة الأعمال، وستتضمن فعالياته الإعلان عن ثمانية فائزين ضمن جائزة غرفة الشارقة للمبدعين، وذلك في فئتي مسار الابتكار المستدام، ومسار المشاريع المبتكرة، موزعة على مجموعتين فائزتين من طلبة المدارس ومجموعتين فائزتين من طلبة الجامعات لكل فئة.

جدير بالذكر، أن المشاركات توسعت هذا العام لتشمل 588 مشروعا تنافس فيها طلبة الجامعات والمدارس خلال المرحلة الأولى، وتأهل منها 26 مشروعا في المرحلة الثانية تم اختيارها من قبل محكمين أكاديميين ورواد أعمال. وام


تعليقات الموقع