استمتع بأجواء رمضانية آسرة في منتجع باب الشمس

فعاليات

سيقّدم منتجع باب الشمس الصحراوي الذي يجمع بين الأجواء الريفية الآسرة وكرم الضيافة العربية، مجموعة من التجارب التقليدية طوال شهر رمضان الفضيل هذا العام. استعِد نشاطك وسط الكثبان الرملية الذهبية في صحراء دبي تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم، واختبر تجارب طعام توقظ الحواس في هذا الملاذ الآسر.

 

تجارب طعام رمضانية مبهرة في مطعم الحظيرة

استمتع بأمسية استثنائية في مطعم الحظيرة الذي يقدّم تشكيلة مميزة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية، إلى جانب تجربة إفطار مذهلة خلال شهر رمضان المبارك. سيتلذذ الضيوف بوليمة عربية أصيلة وسط عروض ترفيهية حية مستوحاة من تراث المنطقة العريق. فهنا سيسافرون عبر التاريخ في سوق زاخر بالألوان حيث سيجدون سجادات مصنوعة يدوياً، عطوراً أخّاذة، فنّ ابتكار أشكال بالرمل وشالات الباشمينا المصنوعة من وبر الإبل، فيما يتمتّعون بأروع العروض التي يحييها عددٌ من الراقصين، الموسيقيين، الصقّارين وراكبي الإبل والخيول لاستعراض التراث العربي العريق.

تاريخ البدء: من 10 مارس لغاية 8 أبريل

الوقت: من الساعة 7 مساءً حتّى 11 مساءً

 

تجربة عربية في قلب الصحراء

عندما تغيب شمس الصحراء، يستطيع الضيوف تناول وجبة الفطور في مطعم ظلة للمأكولات المتوسطية، أم اختيار خدمة تناول الطعام داخل الغرفة. كما يمكنهم اختبار حياة البدو القدامى عبر المشاركة في مغامرات صحراوية آسرة، كعروض الصيد بالصقور والجولات بين الكثبان الرملية على ظهر الإبل طوال الشهر الفضيل.

التاريخ: من 10 مارس لغاية 9 أبريل


تعليقات الموقع