“اتحاد الغرف” يبحث تعزيز التعاون مع مجتمع الأعمال الأرجنتيني

الإقتصادية الرئيسية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

بحث اتحاد غرف الإمارات، مع وفد من مقاطعة سانتياغو الأرجنتينية المشارك في معرض “جلف فوود”، تكثيف مجالات التعاون المشترك بين مجتمع الأعمال الإماراتي والأرجنتيني، من أجل الارتقاء بالعلاقات التجارية والاستثمارية إلى مستويات أفضل بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة حميد محمد بن سالم الامين العام لاتحاد غرف الإمارات، ماريا سولودو ديلغادو مسؤولة العلاقات الخارجية لمقاطعة سانتياغو الأرجنتينية وعدد من أصحاب الأعمال الأرجنتينين، في مكتب اتحاد غرف الإمارات بدبي، وذلك بحضور سعادة أحمد جامع القيزي الأمين العام المساعد لاتحاد الغرف.

وأكد حميد بن سالم، حرص اتحاد غرف الإمارات على تقوية مجالات التعاون والتنسيق بين مجتمع الأعمال الإماراتي والأرجنتيني في مجال الصناعات الغذائية والزراعية، وعلى أهمية العمل المشترك في مجال تبادل المعلومات التجارية عن الأسواق التجارية لاسيما وأن سوق الإمارات يعد حلقة وصل للعديد من الأسواق الخارجية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلاً عن دول آسيا الوسطى، الأمر الذي يسهم في رفع معدلات التبادل التجاري فيما بينهما.

وأشار إلى أهمية الخدمات التي تقدمها غرف التجارة بدولة الإمارات لتوفير بيئة داعمة ومطورة لأصحاب الأعمال والمستثمرين الأجانب فيما يتعلق بقواعد البيانات المتكاملة للأسواق الخارجية التي لها صلة مباشرة بسوق الإمارات.وام


تعليقات الموقع