بمشاركة 11 دولة.. نادي العين للشطرنج يتوج الفائزين ببطولة شهر شعبان

الرئيسية الرياضية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

توج نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية الفائزين ببطولة شهر شعبان للشطرنج الخاطف التي نظمها بمشاركة 100 لاعب ولاعبة من 11 دولة، وفقاً للنظام السويسري.

قام بتتويج الفائزين عبدالله الراشدي نائب رئيس مجلس إدارة النادي بعدما حصد الدولي الفلبيني ماركوس مارفن كأس البطولة والميدالية الذهبية برصيد 9.5 نقطة، وتساوى معه في الرصيد نفسه الأستاذ الدولي الإماراتي إبراهيم سلطان الذي حقق الميدالية الفضية وفقاً لأنظمة كسر التعادل بينهما، وجاء الدولي الهندي دومير فيهان ثالثاً برصيد 8 نقاط.

وفاز محمد سعيد الشامسي بجائزة أفضل لاعب إماراتي، وشيخة عبدالله المريخي بجائزة أفضل لاعبة إماراتية، وغيث سعيد النعيمي بجائزة أفضل لاعب في النادي ومهرة خليفة النيادي بجائزة أفضل لاعبة في النادي أيضاً.

وشارك في إدارة منافسات البطولة الحكم الدولي الإماراتي أحمد النعيمي مدير البطولة وحكمة الاتحاد الدولي الإماراتية موزة المعمري رئيسة الحكام.

وتنطلق غداً منافسات بطولة “شتاء العين” للشطرنج الكلاسيك، وتختتم أجندة شهر فبراير بإقامة بطولة العين “لييب داي” الأسبوع المقبل.

وأكد عبدالله الراشدي أن النادي الذي يحتفل بيوبيله الفضي الشهر المقبل أصبح مؤسسة رياضية مجتمعية عالمية، مشيداً بالمشاركة الكبيرة في أنشطة ومسابقات النادي التي نظمها في الشهر الحالي، بما يعكس نجاح المبادرات المجتمعية التي أسهمت في نشر الشطرنج كرياضة ذهنية بين مختلف شرائح المجتمع.وام


تعليقات الموقع