لجنة باستشاري الشارقة تستعرض مبادرات دعم الأسرة

الإمارات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

استعرضت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها بمقر المجلس، الأنشطة والمبادرات التي يمكن تنفيذها دعما للأسرة، والتحديات التي تواجه الأسرة في الوقت الحالي وسبل مواجهتها وتقديم الدعم المناسب، إلى جانب وضع خطط لمتابعة تنفيذ البرامج والمشاريع المقترحة وتكثيف الجهود لتعزيز التوعية والتثقيف حول قضايا الأسرة وحقوقها وواجباتها.

ترأس الاجتماع، سعيد مطر بن حامد الطنيجي رئيس اللجنة، بحضور أعضائها، وحليمة العويس نائب رئيس المجلس، وأحمد سيعد الجروان الأمين العام للمجلس، ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة السر، وإسلام الشيوي خبير إعلامي.

وأكد سعيد الطنيجي، أهمية دعم الأسرة كمحور أساسي لتحقيق التنمية المستدامة، مشددا على أن استقرار الأسرة يعكس استقرار المجتمع بأسره وأن رعايتها يجب أن تكون على رأس أولويات السياسات الاجتماعية والتنموية.

يأتي اجتماع اللجنة، ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر، وفي إطار الرؤية الشاملة لمنظومة عمل المجلس في دعم وتطوير الأسرة كوحدة أساسية في بناء المجتمع وتعزيز الاستقرار الاجتماعي والنمو الشامل وصولا إلى تقديم التوصيات والمقترحات التي تعزز دور الأسرة.وام


تعليقات الموقع