“طلبات” تتعاون مع بلدية دبي لإطلاق الدورة الأولى من سلسلة فعاليات “اللّمة” في الحدائق العامة

الإقتصادية

أعلنت “طلبات”، منصة توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة الرائدة في دولة الإمارات، عن تعاونها مع بلدية دبي لإطلاق سلسلة فعاليات “اللّمة” في الحدائق العامة بهدف تعزيز الروابط المجتمعية في الإمارة. وتتيح الشراكة لزوار حديقة الصفا فرصة لمشاهدة مجموعة من أفلامهم المفضلة أثناء استمتاعهم بتذوق أشهى الأطباق والوجبات الخفيفة المنتقاة بعناية.

وتمتد الفعالية بين يوم السبت 4 مارس وحتى يوم السبت 9 مارس القادم خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع. ويمكن للزوار خلال هذه الفترة مشاهدة فيلمين من أفلامهم المفضلة في اليوم الواحد الساعة 6.30 مساءً والساعة 8 مساءً. وتشهد الفعالية عرض مجموعة من الأفلام الكلاسيكية العريقة، مثل The Lion King وSpider-Man وToy Story، إلى جانب العديد من الأفلام المفضلة للمشاهدين والتي تشكل خياراً مثالياً لأفراد العائلة والزوار من مختلف الأعمار.​

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد الزرعوني مدير إدارة الحدائق العامة ببلدية دبي: “يسعدنا أن تنظم منصة “طلبات” فعاليتها المجتمعية “اللّمة” في الحدائق العامة للإمارة والتي تشرف عليها بلدية دبي و تستقطب آلاف الزوار سنوياً، حيث يشكل التعاون مع شركة “طلبات” إضافة إلى الشراكات التي تنتهجها بلدية دبي لتنظيم أنشطة وفعاليات في الحدائق العامة والمرافق الترفيهية وتحقيق أهدافها. وتعد حديقة الصفا المحطة الأولى لهذه الفعالية التي ستجمع زوار الحديقة ومحبي تذوق الأطعمة في موقع واحد للاستمتاع بما ستقدمه “طلبات” من أنشطة ترفيهية للجمهور وستخلق هذه الفعالية فرصة للتفاعل بين مختلف شرائح المجتمع.”

من جانبها، قالت سيمونيدا سوبوتش، نائب الرئيس والمدير العام لدى “طلبات” الإمارات: “يسرنا التعاون مع حدائق دبي لإطلاق الدورة الأولى من “اللّمة”، وهي سلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز تفاعل أفراد المجتمع مع بعضهم البعض وتُقام وسط مجموعة من أبرز المعالم في دبي، مما يسهم في توفير تجارب استثنائية للزوار والاستمتاع بأشهى الأطباق”.

يحصل زوار الحديقة على فرصة الاستمتاع بالأمسية المخصصة للأفلام ضمن فعالية “اللّمة” في أيام 2 و3 و9 مارس القادم. كما يمكنهم الوصول إلى منطقة عرض الأفلام في حديقة الصفا بمنتهى السهولة من خلال البوابة رقم 2 .


تعليقات الموقع