“دبي باركس™ آند ريزورتس” تشارك في احتفالات ساعة الأرض

الإمارات

 

تحتفي دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة الترفيهية الأكبر في الشرق الأوسط، بمبادرة “ساعة الأرض” حيث تستقبل ضيوفها بفرصة للمساهمة في الجهود للحفاظ على البيئة و في نفس الوقت قضاء ساعة من المتعة والترفيه خلال أمسية حافلة بأرقى تجارب تناول الطعام الصديقة للبيئة، وذلك يوم السبت 23 مارس من 8:30 – 9:30 مساءً، بالتزامن مع احتفال الملايين حول العالم بـهذه المناسبة والتي تدعو الجميع لإطفاء الأنوار غير الضرورية لمدة ساعة واحدة، في لفتة رمزية تجسد الالتزام بالحفاظ على الكوكب، وذلك في إطار الفعاليات العالمية التي ينظمها “الصندوق العالمي للطبيعة” سنوياً.

واحتفاءً بهذه المناسبة سيستقبل “مطعم فيفا” في “ريفرلاند™ دبي” ضيوفه لتذوق أشهى المأكولات الإيطالية المستوحاة من النكهات الأصيلة لمنطقة توسكانا والساحل الأمالفي في أجواء مفعمة بالرقي والفخامة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة المميزة على ضوء الشموع. وتشمل قائمة الطعام الخاصة بهذه التجربة ثلاثة من أشهر الأطباق الإيطالية، وسيرحب المطعم بالضيوف فور وصولهم بالمشروبات المنعشة في تجربة مسائية فريدة تمتزج فيها تجربة تناول المأكولات الفاخرة بنكهاتها الفريدة مع الجهود العالمية لمبادرة ساعة الأرض وأهدافها الرامية إلى تعزيز الاستدامة ونشر الوعي البيئي.

كما سيكون ضيوف فندق “لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس”، الفندق الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة المستوحى من الطراز البولينيزي، سيكونوا على موعد مع العديد من الأنشطة المرتبطة بمبادرة ساعة الأرض وهي أنشطةٌ احتفالية تجسد التزام الفندق بجهود الاستدامة والحفاظ على البيئة. تضم هذة الأنشطة مشاهدة أروع التصاميم الخاصة بهذا اليوم باستخدام قطع الكيك المزينة بشعار ساعة الأرض في صالة بالاما لونج. كما سينتظر الضيوف عند وصولهم إلى مدخل الفندق أكثر من 60 من شعارات ساعة الأرض المتوهجة التي ترمز إلى حرص فندق لابيتا للمساهمة في زيادة الوعي البيئي لتحقيق مستقبل مستدام يُحافظ على البيئة. كما يمكن للضيوف زيارة حديقة مطعم كاليا والاستمتاع بحفل الشموع التي تم تصميمها على شكل شعار ساعة الأرض في خطوة تهدف إلى إبراز الجهود العالمية الرامية إلى تعزيز الاستدامة. ولمحبي تجارب الطعام المميزة من المقيمين في فندق لابيتا أو من زائري الفندق، الباحثين عن مكان استثنائي للاحتفاء بهذه المناسبة الخاصة، يعتبر “مطعم آري” المطل على مسبح الفندق وجهة مثالية لتذوق أشهى المأكولات من منطقة البحر المتوسط خلال تجربة العشاء على ضوء الشموع، وتذوق قائمة غنية بالأطباق والنكهات المتنوعة والمشروبات الشهية في أجواء عصرية ساحرة.

تؤكد دبي باركس™ آند ريزورتس دعمها لعام الاستدامة (2024) في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتزامها الثابت برفع مستوى الوعي البيئي من خلال عروضها الحصرية ومبادراتها التي تهدف إلى تشجيع الضيوف على تبني ممارسات صديقة للبيئة والإسهام في بناء مستقبل مستدام يحافظ على كوكب الأرض.


تعليقات الموقع