شركة “كيوليس ام اتش اي” تكرم المحطة المتميزة خلال حفل إفطارها السنوي

الإمارات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

دبي-الوطن:

احتفاءً بشهر رمضان المبارك، أقامت “كيوليس ام اتش اي”، الشركة الرائدة في مجال النقل والمسؤولة عن تشغيل وصيانة مترو دبي وتشغيل ترام دبي، حفل إفطارها السنوي مؤخرا في فندق لو ميريديان دبي، وذلك بحضور ممثلي الإدارة التنفيذية وموظفي الشركة، وشركائها الاستراتيجيين، في أمسية حافلة بالاحتفال بالإنجازات والتواصل البناء.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها السيد والاس ويذريل، المدير العام لشركة “كيوليس ام اتش اي” رحب فيها بالحضور وقدم شكره وتقديره لكافة المدعوين لتلبية الدعوة وسلط الضوء على الروح التشاركية لشهر رمضان في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يتميز بالاحتفالات المجتمعية والشعور المشترك بالعمل الجماعي.

كما أعرب السيد والاس عن اعتزازه باستضافة حفل الإفطار السنوي، واصفا إياه بالمناسبة المزدوجة. فمن ناحية، يعد هذا الحفل فرصة للاعتراف بالإنجازات السابقة التي حققتها الشركة، ومن ناحية أخرى، يشكل نقطة انطلاق لرسم الاتجاه المستقبلي للشركة. وأكد التزام شركة ” كيوليس ام اتش آي بالاستدامة، قائلًا: “إن هذا الإفطار لا يتعلق فقط بالاحتفال بنجاحاتنا، بل يرتبط أيضًا بتمهيد الطريق لمستقبل مستدام معًا”.

إضافةً إلى ذلك، شهدت الفعالية احتفالًا بتنوع الحضور، مما يعكس النسيج الثقافي الغني لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة ويعزز روح التضامن والشمولية. وقد تزامنت الاحتفالية مع حملة “وقف الأم” التي تم إطلاقها خلال شهر رمضان، مما يستذكر تقدير شركة ” كيوليس ام اتش آي” للموظفات لديها من الأمهات وفي المجتمع بصفة عامة، تقديرًا لمساهماتهن وتضحياتهن التي لا تحصى. وتضمن البرنامج فقرة للرسم على الرمال، بالإضافة إلى موسيقى العود التقليدية.

كما شهد الحفل تكريم إحدى محطات الشركة باعتبارها “المحطة المتميزة لهذا العام”، ما يعد بمثابة شهادة على التميز التشغيلي وروح خدمة العملاء، ويعزز مكانة “كيوليس ام اتش اي” كشركة رائدة عالميا في مجال النقل العام.

وقد علق والاس ويذرل على ذلك بقوله: “يأتي هذا التكريم كثمرة لتفانينا في الحفاظ على مستويات ريادية في مجال تقديم خدمات النقل العام وتعزيز تجربة الركاب. كما يعكس العمل الجاد والتفاني الذي يبذله أعضاء فريقنا باستمرار لضمان التشغيل السلس لمحطاتنا وتقديم خدمة رفيعة المستوى لمسافرينا.

ليضيف قائلا: ” تلعب كل محطة في شبكتنا دوراً حاسماً في تقديم خدمة متميزة لمسافرينا، ونحن نحتفل بهذا الإنجاز معًا باعتباره جهدًا جماعيًا وسنظل ملتزمين بتعزيز ثقافة التميز في جميع المحطات. وبينما نتطلع إلى المستقبل، نصبو لتكريم المزيد من المحطات لأدائها الاستثنائي في العام المقبل.”

وفي ختام الاحتفال، قدم الشركاء من بنك أبوظبي الأول للضيوف مجموعة أدوات للزراعة المستدامة تماشياً مع تمديد عام الاستدامة، تقديرا لهم لمساهمتهم القيمة وتماشيًا مع التزام شركة “كيوليس ام اتش اي” بالاستدامة وعملها الدؤوب لتوفير حلول نقل مبتكرة ومستدامة.

تؤكد شركة ” كيوليس ام اتش آي” على التزامها الراسخ بمهمتها في توفير حلول نقل مبتكرة ومستدامة مع الحرص على تعزيز التواصل الهادف داخل المجتمع.


تعليقات الموقع