فندق إيكوس الفرجان يطلق عروضه الخاصة بعيد الفطر

منوعات

مع اقتراب عيد الفطر السعيد، يطرح فندق إيكوس الفرجان عدد من العروض المتنوعة والتي ستجد قبولاً واسعاً لدى أصحاب الذوق الرفيع من العملاء. وتتنوع عروض الفندق ما بين المأكولات التقليدية والأطباق الشهية إضافة إلى باقات الإقامة لتجربة استثنائية ومتميزة.
إلى ذلك، يتوقع الفندق وصول نسبة الاشغالات خلال فترة عيد الفطر إلى 100% أغلبها من دول مجلس التعاون الخليجي، والسوق المحلي، ورابطة الدول المستقلة، في ظل احتضان دبي للكثير من الفعاليات الترفيهية والعائلية المتنوعة والطقس المعتدل. وفي هذا الإطار يقدم الفندق لعملائه بوفيه “البرانش” خلال عيد الفطر في مطعم “باليتس” بسعر 120 درهم فقط للفرد، ويتضمن العرض تشكيلة خاصة من أطباق العيد التقليدية بما في ذلك الأوزي ، إلى جانب أطباق متنوعة. كما يشمل البوفيه عدد من الأطباق الشرق أوسطية الشهية إضافة إلى الأطباق العالمية الشهية، والتي تحظى بقبول كبير لدى الزبائن.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال أن يقضوا أسعد اللحظات المفعمة بالمرح والسعادة في نادي الأطفال الخاص بالفندق، وتحت إشراف موظفين ذوي خبرة، والمشاركة في أنشطة مناسبة لأعمارهم وتكوين صداقات جديدة وذكريات لا تُنسى. كما يمكن للآباء والأقارب الاسترخاء والراحة بينما أطفالهم الصغار يحظون بالرعاية والاهتمام المناسبين، في ظل وجود مساحات مخصصة لتحفيزهم على الإبداع والتفاعل الاجتماعي.
كما يقدم الفندق للنزلاء فرصة رائعة للإقامة بالفندق و الإستمتاع بأجواء عيد الفطر المتميزة وذلك فقط بسعر 325 درهمًا إماراتيًا، حيث يمكنهم الاسترخاء في غرفة مريحة، والتمتع بأطيب المأكولات.
وأشاد السيد رأفت قوطة، مدير عام فندق إيكوس الفرجان و كورال ديرة دبي بمكانة دبي الراسخة على صعيد خريطة الفعاليات العالمية وأضاف: ” يسعدنا أن نحتفل بعيد الفطر المبارك مع ضيوفنا ونقدم

لهم تجارب لا تُنسى خلال إقامتهم في فندقنا، حيث تتميز عروض عيد الفطر لدينا بأنها مصممة لتناسب جميع أفراد العائلة مما يسمح للجميع بالاجتماع والاحتفال بهذه المناسبة الخاصة بطريقة متميزة.

انضم إلينا في فندق إيكوس الفرجان خلال عيد الفطر واختبر دفء ضيافتنا، وثراء عروضنا على المأكولات، وجمال اللحظات المشتركة.


تعليقات الموقع