دبي فستيفال سيتي مول يقدم أنشطة ترفيهية مميزة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد

منوعات


أعلن دبي فستيفال سيتي مول، أحد أرقى وجهات التسوق في الإمارة والمركز الإقليمي التجاري الرائد في مجموعة الفطيم العقارية، عن تقديم أنشطة ثقافية وترفيهية مميزة وسط أجواء احتفالية فريدة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد. ويقدم دبي فستيفال سيتي مول للزبائن خلال الشهر الفضيل سلسلة من الفعاليات المخصصة للعائلات، والأنشطة المميزة، وورش العمل، وعروض المطاعم، وعرض جديد من تخيل، بالإضافة إلى عروض الإسقاط الضوئي، مما يضمن للزوار الاستمتاع بلحظات لا تُنسى.

وخلال الأسبوع الأخير من الشهر الكريم، يمكن للزوار مشاهدة عروض الألعاب النارية الشهيرة لفستيفال باي والتي ستضيئ السماء في تمام الساعة 10 مساءً خلال الفترة من 5 إلى 7 أبريل. كما يمكن للزبائن مشاهدة عرض خاص للألعاب النارية في اليوم الأول من عيد الفطر المبارك عند الساعة 8 مساءً.

ليالي رمضان في فستيفال باي
تقدم ليالي رمضان في فستيفال باي مجموعة من ورش العمل والفعاليات المخصصة للأطفال بهدف غرس الممارسات والتقاليد الرمضانية الأصيلة والاحتفاء بها من خلال تجارب عملية تفاعلية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الموسيقية الهادئة التي يقدمها عازف القانون، مع التلذذ بالنكهة المميزة للقهوة العربية والتمر، بالإضافة إلى متعة الحصول على رسم الحناء مجاناً، والاحتفاظ بتذكار حرفي مصنوع من قبل حرفيي الخزف الماهرين.

وعند المغرب، يمكن للزوار تناول وجبة الإفطار في المطاعم الجديدة المؤقتة في فستيفال باي، والتي تشمل هاوس أوف بوبس، وشاي أند كو، وكنافة عمر عديلي من فلسطين، وبيك ماي داي، ومقهى ذا بيرك. كما يوفر سبليدو العديد من التجارب المتنوعة على السحور والإفطار، ويقدم قوائم طعام مميزة من تحضير أشهر الطهاة، مما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بأشهى النكهات وألذ الأطباق من مختلف المطابخ العالمية.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلاق مدفع رمضان الذي يُعلن عن موعد الإفطار عند المغرب. وتقام ليالي رمضان في فستيفال باي من الساعة 6 مساءً إلى 11 ليلاً خلال الفترة من 15 مارس إلى 14 أبريل، ويمكن للزوار دخول الفعالية مجاناً.

ويمكن للضيوف أثناء تواجدهم في فستيفال باي زيارة ذا باي باي سوشال للاستمتاع بتجربة إفطار مميزة مع تشكيلة من الخيارات الشهيرة، بما فيها المخلمة العراقية من الشيف شاهين، ستارداكس من مطعم واوا، لا باغيت دول انتركوت، سكوبي كافيه، وإيتن إربن كيتشن، وغيرها الكثير.

عرض تناول الطعام وربح 5,000 درهم إماراتي
خلال شهر رمضان المبارك، يمكن للزبائن الذين يتناولون الطعام في دبي فستيفال سيتي مول تحميل إيصالاتهم بقيمة حد أدنى 100 درهم إماراتي على تطبيق بلو للدخول في السحب الأسبوعي والحصول على فرصة للفوز بنقاط بلو بقيمة 5,000 درهم إماراتي. ويمكن لعشاق تجارب الطعام اختيار وجهاتهم من بين مجموعة متنوعة من الوجهات الشهيرة، مثل ليتو، وأوريجامي، وإيتالي، وتشيز كيك فاكتوري، وبي إف تشانغز، وبول، ومقهى بتيل، وفايف جايز، وكركي لونج، وغيرها الكثير.

قوائم الإفطار لشهر رمضان المبارك
يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة مطاعم دبي فستيفال سيتي مول في شهر رمضان المبارك، والتي تقدم قوائم إفطار خاصة طيلة الشهر الفضيل، بما في ذلك مطعم كاشكان باي رانفير برار الذي تم افتتاحه مؤخراً على يد الشيف الهندي الشهير رانفير برار، ويقدم المطعم 2% من قيمة الفاتورة للأعمال الخيرية. كما يقدم كافيه بتيل قائمة رمضانية تضم أطباقاً مميزة ومأكولات مبتكرة تجسد جوهر الشهر الفضيل.

بينما يتميز مطعم ومقهى الفنار بتقديم قائمة إفطار حصرية من أشهى المأكولات الإماراتية مقابل 126 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويقدم مطعم كركي، المستوحى من التقاليد الخليجية العريقة، عروض إفطار مميزة تتيح للضيوف اختيار طبقين مقابل 89 درهم إماراتي وثلاثة أطباق بسعر 109 درهم إماراتي.

عرض خاص من تخيل
يقدم دبي فستيفال سيتي مول عرض تخيل بحلته الرمضانية الخاصة، والذي يضيء السماء بالليزر والأضواء مع النوافير والموسيقى ضمن عرض رمضاني مميز على فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي. ويمكن للزوار مشاهدة العرض كل ليلة على مدار الشهر الفضيل بدءاً من موعد الإفطار وحتى الساعة 11 ليلاً خلال أيام الأسبوع، وحتى الساعة 11:30 ليلاً في عطلة نهاية الأسبوع.

ويَعد دبي فستيفال سيتي مول زواره بالاستمتاع بلحظات لا تُنسى وسط أجواء احتفالية استثنائية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.


تعليقات الموقع