مركز سالم بن حم الثقافي يكرم جهات داعمة للعمل الإنساني والتطوعي

مسلم بن حم: يوم زايد للعمل الإنساني موعد متجدد للاحتفاء بسيرة “زايد الخير”

الإمارات

 

 

 

 

 

العين – الوطن:

بحضور الشيخ مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة مركز سالم بن حم الثقافي، أقيم في مقر المركز في مدينة العين، فعالية تكريم عدد من الجهات والهيئات المحلية الداعمة للعمل الإنساني والتطوعي وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني الذي يوافق 19 رمضان من كل عام

وضمت الجهات المكرمة كلاً من الهلال الأحمر الإماراتي، دار زايد للثقافة الإسلامية، هيئة المساهمات المجتمعية ” معاً “، الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، جامعة الإمارات، فريق ربدان التطوعي، فريق الوطن التطوعي، فريق فزعة خير التطوعي.

واستهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تبعه كلمة افتتاحية أبرزت مكانة العمل الإنساني في المجتمع الإماراتي الذي رسخ دعائمه المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه .

ومن جانبه قال الشيخ مسلم بن حم: يوم زايد للعمل الإنساني بمثابة موعد متجدد للاحتفاء بسيرة زايد الخير، واستلهام تجربته الرائدة في مجال العطاء والتسامح والعمل الإنساني والاجتماعي، واستدامة العمل الإنساني تتحدد من خلالها قيمة العمل، ومدى عمق أثره في المجتمع، وأصالته في تجسيد منظومة القيم التي ارتكز عليها.

وتابع بن حم: العمل الإنساني بات جزءاً من تاريخ وقيم وثقافة دولة الإمارات، فمنذ عهد زايد الخير الذي علمنا حب العطاء بلا حدود وعلمنا معنى الإنسانية والإيثار وحتى يومنا هذا، ماضون تحت ظل القيادة الرشيدة في ترسيخ معان الخير والعطاء.

وأكد بن حم بأن هذه المناسبة تساهم في تعزيز القيم الإيجابية والتراحم بين أفراد المجتمع الإماراتي، وتعزز أخلاقيات نبيلة وقيم سامية تعمق ثقافة الشكر والثناء وترسخ القيم المجتمعية الخيرة بين أفراد المجتمع.

وفي ختام الفعالية كرم الشيخ مسلم بن حم الجهات الداعمة للعمل الخيري والإنساني في الدولة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة وطننا الغالي .

 

 


تعليقات الموقع