مطعم “كاسبيا” يُطلق قائمة غداء العمل بحلّة جديدة

فعاليات

اكتسى مطعم “كاسبيا” مؤخّرًا بحلّة جديدة بدأت بالاسم وطالت أيضًا أجواء المطعم.ولمواكبة هذا التجدّد، طرح “كاسبيا” قائمة غداء العمل بحلّة جديدة، تشمل أطيب الأطباق المحضّرة بلمسة من الفخامة.

يتسنّى للضيوف الذي يهوون الجلوس في الهواء الطلق الاستمتاع بقائمة غداء العمل على الترّاس الأنيس، المزيّن بديكور راقٍ ونباتات وارفة.

تتوفّر القائمة من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 3:00 بعد الظهر، وتشمل تشكيلة من الأطباق المستوحاة من المطبخَين الأوروبي والفرنسي، من وحي فخامة القائمة الاختيارية. يبلغ سعر القائمة المؤلّفة من طبقَين 135 درهمًا إماراتيًا، وتلك المؤلّفة من ثلاثة أطباق 155 درهمًا إماراتيًا.

تحرص القائمة على إرضاء جميع الأذواق، فتتيح لهم الاختيار بين ستّ مقبّلات لذيذة، تشمل السلمون المدخّن والجمبري والبزّاق.أمّا للطبق الرئيسي، فهناك ثمانية خيارات، تشمل ستيك ستريبلوين لحم بقر أنجوس، والرافيولي بالكركند، وطبق دجاج كييف الكلاسيكي المقرمش. الختام مسك مع تشكيلة من الحلويات، تشمل الميدوفيك والبافلوفا، وفوندان الشوكولاتة.

كالعادة، يسعى مطعم “كاسبيا” إلى تخطّي توقّعات الضيوف، فيُدلّلهم بتجربة طعام مميّزة من الألف إلى الياء، وما قائمة غداء العمل الجديدة إلا خير دليل على هذا الالتزام بالتميّز.


تعليقات الموقع