شرطة الشارقة تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع شركائها الاستراتيجيين لمناقشة الجهود المشتركة خلال الشهر الفضيل

الإمارات

 

ترأس العقيد ركن عمر علي الغزال، مدير إدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الاجتماع التنسيقي مع دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف ودائرة الخدمات الاجتماعية لمناقشة ما تم إنجازه من خطط، وبرامج، وجهود مشتركة خلال الشهر الفضيل.
حضر الاجتماع العقيد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والعقيد حميد الجلاف، مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، والعقيد عمر محمد بو غانم، نائب مدير إدارة المرور والدوريات، وعمر محمد البدواوي، مدير المنطقة الشرقية لدائرة الشؤون الإسلامية، وحارب محمد الرميثي، مدير مكتب رئيس دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف، وإسماعيل عبد الله البستاني، رئيس قسم شؤون المساجد، وعبد اللطيف محمد الحمادي، رئيس قسم التفتيش، وإبراهيم محمد النقبي ممثلاً عن دائرة الخدمات الاجتماعية، وعدد الضباط من ذوي الاختصاص بشرطة الشارقة.
وناقش الاجتماع الخطط والبرامج المشتركة التي جرى تنفيذها، والاستعدادات لاستقبال النفحات الأخيرة من الشهر الفضيل، وعيد الفطر السعيد؛ إلى جانب مناقشة العديد من المحاور ذات الاهتمام المشترك وبما يعزز راحة المصلين وتهيئة الأجواء التي تتناسب مع الشعائر الدينية العظيمة.
وفي ختام الاجتماع قدم العقيد الغزال شكره وتقديره للجهود المؤسسية على جهودهم المثمرة في تعزيز الأمن، وتحقيق الأهداف المشتركة.


تعليقات الموقع