“كهرباء ومياه دبي” تفوز بـ6 جوائز في ” التميز الحكومي 2024″

الإقتصادية

حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي 6 جوائز ضمن برنامج دبي للتميز الحكومي 2024، أبرزها “جائزة النخبة” وجائزة “أفضل جهة صديقة لأصحاب الهمم”، و3 جوائز ضمن فئات أوسمة دبي للتميز، إذ حصد موظفو الهيئة “وسام دبي للموظف المبتكر”، و”وسام دبي للموظف المتخصص”، و”وسام دبي للموظف الشاب”، إضافة إلى فئة التكريم الخاص – الجندي المجهول.
واستقبل معالي سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الفائزين لتهنئتهم على الفوز وأثنى على جهودهم ودعاهم لمواصلة التميز وأن يكونوا قدوة لزملائهم .
وأكد معالي الطاير أن جوائز برنامج دبي للتميز الحكومي تحفز التنافس الإيجابي بين الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي وتشجع على تبني مفهوم التميز المستدام من خلال مأسسة التميز في إطار نموذج الجودة الشاملة .
وأشار المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن حصول الهيئة على 6 جوائز ضمن جوائز دبي للتميز الحكومي 2024، يؤكد المكانة العالمية التي حققتها في مختلف مجالات التميز.
وفيما يخص فئات أوسمة دبي للتميز، فقد فاز الدكتور هشام إسماعيل محمد، باحث أول – التطوير التقني في الهيئة بجائزة “الموظف المتخصص”، وحصد الدكتور مصطفى عبدالهادي شاهين، مدير-” تطوير شبكات التوزيع جائزة “الموظف المبتكر”، فيما فاز المهندس خليفة عبدالله الشيبه، مهندس -الصيانة الإلكتروميكانيكية بجائزة “الموظف الشاب”، كما تم تكريم خليل زاكري، مشرف – صيانة خطوط النقل ضمن فئة الجنود المجهولين.وام


تعليقات الموقع