نظمه المكتب الوطني للإعلام

“تريندز” يشارك في ملتقى رمضان الإعلامي

الإمارات الرئيسية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

شارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات في فعاليات “ملتقى رمضان الإعلامي” الذي نظمه المكتب الوطني للإعلام، بحضور معالي الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، وعدد من قادة العمل الإعلامي ، إضافة إلى كتاب ومؤثرين.

وناقش الملتقى الذي عقد مساء أمس في فندق اتلانتس ذا رويال نخلة جميرا بدبي، العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بمستقبل الإعلام في ظل التطورات والتحديات التي يشهدها العالم.

وفي تصريح له، أشاد الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز للبحوث والاستشارات بدور المكتب الوطني للإعلام في توطيد العلاقات بين الإعلاميين والشركاء، وقال إن الملتقى يشكل منصة تُتيح الفرصة للحوار وتبادل الخبرات بين مختلف الفاعلين في مجال الإعلام، مؤكداً أهمية التعاون بين مختلف المؤسسات الإعلامية والثقافية والبحثية لمواجهة هذه التحديات.

وأضاف د. العلي أن الإعلام اليوم يواجه العديد من التحديات، مما يتطلب العمل سوياً لمواكبة التطورات المتسارعة في هذا المجال، وتطوير مهاراتنا وتعزيز قدراتنا لضمان مواصلة رسالتنا الإعلامية بمهنية ومسؤولية”، لافتاً في هذا الصدد إلى أهمية وتكامل أدوار البحث العلمي الذي يشكل صلب عمل “تريندز” والعمل الإعلامي لإيجاد محتوى وازن موثوق.

وأضاف: “نؤمن في مركز تريندز بأهمية الحوار والنقاش البناء لتبادل الأفكار وتطوير حلول مبتكرة للتحديات التي تواجهنا، ونأمل أن يُساهم هذا الملتقى في تعزيز التعاون بين مختلف الجهات.


تعليقات الموقع