300 متطوع ومتطوعة يشاركون في تنظيم “الألعاب الخليجية الأولى للشباب”

الرياضية

أعلنت لجنة المتطوعين في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، عن تسجيل 300 متطوع ومتطوعة، للمشاركة في تنظيم فعاليات النسخة التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 16 أبريل الجاري إلى 2 مايو المقبل.
وأكدت نورة الجسمي، رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، رئيس لجنة المتطوعين في الدورة، أن العمل التطوعي أصبح جزءاً من حياتنا وثقافتنا في دولة الإمارات لخدمة وطننا، وهو ما تجسد في الإقبال الكبير من الشباب للعمل ضمن فرق المتطوعين بالدورة، إدراكاً منهم بأهمية العمل التطوعي ورغبة في رد الجميل للمجتمع.
وأضافت :”نظراً للإقبال الكبير على التسجيل في برنامج التطوع لدورة الألعاب الخليجية عبر المنصة الرسمية المخصصة، قمنا باختيار أصحاب الخبرة، والذين تعاملنا معهم على مدار الـ10 سنوات الأخيرة في القطاع الرياضي، وتوزيعهم حسب خبراتهم، للاستفادة منهم في مجال اختصاصهم”.
وقالت: “تم توزيع المتطوعين لتقديم مساعداتهم في الاختصاصات كافة، خلال الدورة، من الاستقبال في مختلف مطارات الدولة والتشريفات ومراسم التتويج، والتنظيم، وفي جميع فنادق ومع الوفود الرسمية والمنتخبات. كما يتم حالياً التنسيق مع مطارات دبي والشارقة وأبوظبي، من أجل تسهيل مهمة المتطوعين، ومساعدتهم للقيام بالمهام الموكلة إليهم”.وام


تعليقات الموقع