“زايد العليا” تتعاقد مع “كامبريدج للطب وإعادة التأهيل” لتشغيل مركز المضيف

الرئيسية منوعات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

أبرمت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عقداً مع مركز كامبردج للطب وإعادة التأهيل، لتشغيل مركز المضيف التابع للمؤسسة المنشأة المخصصة للرعاية طويلة الأجل لأصحاب الهمم.

وقع العقد سعادة عبدالله الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وعن مركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل، الدكتور هاوارد بودولسكي، الرئيس التنفيذي للمجموعة – مركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل.

حضر مراسم التوقيع على العقد التي جرت بمقر الشركة لفيف من قيادات الجانبين.

وقال الحميدان: “ إن مؤسسة زايد العليا تبحث دائماً عن أفضل ما يمكن تقديمه لرعاية وتأهيل منتسبيها في كافة المراكز التابعة لها، وتقديم خدمات متطورة لمختلف فئات أصحاب الهمم واستثمار الموارد والطاقات في بيئة إيجابية لتمكينهم تعليمياً ووظيفياً وثقافياً واجتماعياً، بما يناسب إمكاناتهم وتطلعاتهم والإسهام في زيادة تفعيل أدوار المجتمع وتحقيق التنمية الاجتماعي”.

وأوضح أن إسناد المؤسسة إدارة مركز المضيف إلى مركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل يهدف لتقديم أرقى سبل الرعاية والاهتمام والمتابعة للمقيمين بالمركز، ومضاعفة رعايتهم وتأهيلهم وإدماجهم في المجتمع.

من جانبه قال الدكتور هاوارد بودولسكي : نتطلع اليوم بكل فخر وإعتزاز، وبالنيابة عن مجلس إدارتنا الموقر وعائلة مركز كامبريدج الذين يزيد عددهم عن 1000 موظف، إلى هذه الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم والتي نسعى فيها سوياً إلى دعم المرضى في مركز المضيف وعائلاتهم، والذي يُعد بمثابة منزلهم الثاني، من خلال تقديم رعاية شاملة ذات مستوى عالمي لينضم مركز المضيف إلى عائلة كامبريدج الممتدة في إمارة أبوظبي.

وأضاف أنه من خلال هذه الشراكة الهامة نتطلع إلى تعاون طويل ومثمر لخدمة المزيد من أفراد المجتمع وتقديم أحدث وأفضل الممارسات والخدمات في مجال الرعاية طويلة الأمد وإعادة التأهيل.

يذكر أن مركز المضيف التابع لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أنشئ في العام 2013، ويحتوي على 80 سريراً لليافعين والبالغين من ذوي الإعاقات الطبية والذهنية المعقدة، التي تتطلب دعماً يومياً وخدمات تمريض رفيعة المستوى على مدار الساعة.وام


تعليقات الموقع