10 أشواط في ختام موسم العين للفروسية غداً

الرياضية

يختتم مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف موسم السباقات غداً بإقامة السباق الأخير من 10 أشواط للخيول العربية الأصيلة باستثناء الشوط السابع للخيول المهجنة الأصيلة.

ويقام الشوط السادس والرئيسي على لقب كأس العين “هيبة” لمسافة 2000 متر، ويتصدر الترشيحات “فارس” و”آر بي فرينش دود”، والفرس “المحبوبة”.

وتنطلق الأمسية بسباق الخيول العربية المبتدئة لمسافة 1800 متر، على لقب رماح، ومن أبرز المنافسين “ضاحي” و”آر بي فري بيرد”، و”فريد”.

ويشهد الشوط الثاني لمسافة 1800 متر – هانديكاب، تنافساً قوياً بين الخيول العربية الأصيلة المبتدئة “مهرات وأفراس” على لقب المرخانية أبرزها “أيه إف تشعلل”، و”نغم الوثبة”، و”تغريد”.

ويواجه “راجح” منافسة قوية في الشوط الثالث لمسافة 1800 متر، لخيول التكافؤ على لقب مزيد 1، من “أيه إف مخرج”، و “أيه إف المهيب”، و “جيم تايم”.

ويبرز “قيصر” في المنافسة بسباق التكافؤ في الشوط الرابع لمسافة 1800 متر، على لقب مزيد 2، وهناك أيضاً “مجدي”، و”وإي إس لطام”.

وتتنافس الخيول العربية المبتدئة “إنتاج الإمارات” على صدارة الشوط الخامس لمسافة 2000 متر، على لقب المويجعي، وأبرزها “أيه إف الملهب”، و”راجي الوثبة”، “إتش كيه خنجر”.

وتتجه الأنظار إلى الشوط السابع لمسافة الميل بتواجد نخبة من الخيول المهجنة الأصيلة للمنافسة على لقب الخزنة، ومن أبرزها “مجدي”، و”جوست أوف ذا مامبو”، و”بوستر بينت”، و “بيرفكت بالانس”.

ويتصدر “نجيب”، ترشيحات الشوط الثامن لمسافة 1600 متر، على لقب الخبيصي، وينافسه “ايه إف فرستق”، و”مخلص”.

ويتطلع “آر بي كينجز باي” للفوز بلقب كأس “الوثبة ستاليونز” لملاك الإسطبلات الخاصة “هانديكاب”، في الشوط التاسع لمسافة الميل، وينافسه “ستيلفيو”، و”إن كيام”، و”أيه إف متكفل”.

وتختتم الأمسية بإقامة الشوط العاشر على لقب الساد لمسافة 1400 متر، ومن أبرز المنافسين “أيه إف نفوذ”، و”عفيف”، والمهرة “فتون الوثبة”.وام


تعليقات الموقع