شرطة أبوظبي تتوج الفائزين ببطولتها للشطرنج

الرياضية

توجت شرطة أبوظبي الفائزين ببطولتها للشطرنج التي نظمها مركز التربية الرياضية الشرطية بالتعاون مع نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، بمشاركة 35 لاعباً و6 لاعبات من المنتسبين بمقرالنادي بأبوظبي.

وحاز اللاعب هاني حجازي من قطاع شؤون القيادة على المركز الأول للرجال، وحصلت اللاعبة مريم المرزوقي من إدارة الأدلة الجنائية على المركز الأول للسيدات.

وكرم العميد محمد حسين الخوري، عضو مجلس إدارة مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، الفائزين، بحضور المقدم سالم محسن المنصوري، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بالإنابة، وعدد من الضباط والمنتسبين.

وأشاد بمشاركة عدة وزارات وهيئات في البطولة منها وزارة الخارجية، وهيئة البيئة -أبوظبي لافتاً إلى أن البطولة أبرزت مهارات اللاعبين الاستراتيجية والتكتيكية، وأظهرت الروح الرياضية العالية والتنافس الشريف بين المشاركين.

وقدم الشكر لنادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية برئاسة سعادة حسين عبد الله الخوري وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم المتميزة التي أسهمت في نجاح تنظيم البطولة.

جرى خلال الحفل تكريم خاص للاعب ناصر المنصوري من منتسبي قطاع الأمن الجنائي من أصحاب الهمم، لحماسته وتنافسه مع زملائه وحيازته على المركز الخامس.

وأعرب المقدم سالم محسن المنصوري، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بالإنابة، عن تقديره لنادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، مشيراً إلى أن نشاط الشطرنج يعد من الرياضات المهمة التي تسهم في تحسين القدرات الذهنية، وتعزيز المهارات لممارسيها وقدم الشكر لمنظمي البطولة، وهنأ الفائزين على مستوياتهم المتميزة وتنافسهم الرياضي العالي .

أشرف على البطولة الرائد حسين علي الحمادي، والملازم أول حمدان المزروعي، وزهير حسن، مدير نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، وفاز بالمركز الثاني عن فئة الرجال اللاعب خالد نايف من قطاع الموارد البشرية والمركز الثالث محمد صلاح من قطاع المالية والخدمات.

وبالنسبة لنتائج السيدات، حصلت اللاعبة سلامة نبيل من أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية على المركز الثاني واللاعبة مريم الزعابي من شؤون القيادة على المركز الثالث.وام


تعليقات الموقع