رئيس اتحاد البولو : تأهيل قاعدة عريضة من اللاعبين المواطنين على رأس أولوياتنا في التطوير

الرياضية

أكد محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، أن الاتحاد يتطلع إلى تأهيل قاعدة عريضة من اللاعبين المواطنين، تسهم في تحقيق الطموحات المرجوة وتعكس الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لرياضة الإمارات بصفة عامة وللبولو على وجه التحديد.
وأوضح الحبتور، أن اتحاد البولو أصبح أكثر تفاؤلا بإمكانية تحقيق استراتيجيته تهدف إلى تطوير اللعبة، ورفع اسم وعلم الدولة خفاقا في جميع المحافل الدولية.
جاء ذلك خلال الحفل الذي إقامه نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، أمس الخميس، بمناسبة نهاية الموسم الحالي بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأصحاب الألقاب وعدد من الرعاة.
وقال الحبتور إن نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، اعتاد وبصفة سنوية أن يحتفي بشركاء النجاح الذين ساهموا في إنجاح أنشطته من رعاة وأندية وفرق إلى جانب فريق الدعم اللوجستي صاحب الجهود الكبيرة طوال الموسم.
ووجه رئيس الاتحاد الشكر إلى كافة أندية البولو بالدولة، معربا عن أمله في أن يشهد الموسم المقبل نجاحا مضاعفا بفضل تضافر الجهود سعيا لتطوير اللعبة ووصولا إلى المشاركة الايجابية في بطولة كأس العالم التي حظيت الإمارات باستضافتها عام 2026.
ووجه الحبتور، الشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وإلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم قائدة ومؤسسة فريق الإمارات للبولو، وإلى كل من ساهم في دعم وإنجاح بطولات البولو بالدولة.

على صعيد الجوائز، نال فريق “الإمارات” بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم جائزة أفضل الفرق تنظيما، كما فاز فريق “الحبتور” بجائزة أفضل فريق في الموسم بعد فوزه بكأس دبي الفضية وبطولة اليوم الوطني وبطولة الماسترز 2024.
ونال فريق “ذئاب دبي” جائزة تقديرية خاصة لمشاركته الإيجابية في أنشطة الموسم الحالي، ونالت “بنتلي الإمارات” جائزة المساهمة الأكثر تميزا في الرعاية، ونال اسطبل “ايه اتش” جائزة أفضل اسطبل، ونالت الشيخة علياء آل مكتوم جائزة تقدير الأعضاء لمشاركتها الفعالة، ونال فريق “زيدان” السعودي جائزة ولاء الأعضاء، ونالت اللاعبة بيترا ستانكو جائزة أفضل عنصر نسائي في الموسم، ونالت اللاعبة بيللا نيكوفا من أكاديمية نادي ومنتجع الحبتور، جائزة أفضل لاعبة شابة.
ونال خلف الحبتور جائزة أفضل لاعب مبتدئ، ونال حبتور الحبتور جائزة اللاعب الأكثر مشاركة، كما نال طارق الحبتور جائزة أفضل لاعب خليجي، وحصل ريتشي بهانسالي على جائزة أفضل لاعب صاحب أقل هانديكاب، ونال رومين جيراردين جائزة أفضل لاعب صاعد.وام


تعليقات الموقع