Viola Outdoor تربط شبكة إعلاناتها الخارجية في أبوظبي مع شبكة لوحاتها الجديدة في دبي

فعاليات

أعلنت Viola Outdoor التابعة لشركة “فيولا كوميونيكيشنز”، الرائدة في مجال الاتصالات التسويقية عن ربط شبكة لوحاتها الإعلانية الحصرية العملاقة في إمارة أبوظبي مع شبكتها الجديدة في إمارة دبي.
ويأتي إنشاء هذه الشبكة الجديدة في دبي ضمن خطط واستراتيجيات الشركة التوسعية ولإعطاء الفرصة للعملاء المعلنين للاستفادة من إطلاق حملاتهم بالإمارتين، أبوظبي ودبي، في آن واحد، وحتى لتصل إلى أكبر شريحة ممكنة من خلال عملية الربط الجديدة بين الشبكتين في إمارتي أبوظبي ودبي.
وتم تركيب اللوحات الإعلانية التابعة لشركة فيولا في دبي، والتي أطلقتها مؤخراً بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي (RTA)، على العديد من التقاطعات والمواقع الاستراتيجية في شارع الشيخ زايد، كونها تحظى بكثافة مرورية كبيرة مما يسهم في تحقيق نسب مشاهدة عالية وبالتالي فإن ذلك يوفر فرصة إعلانية مميزة لعملاء “فيولا كوميونيكيشنز”.
وتعليقاً على ذلك، قال السيد عمار شرف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “فيولا كوميونيكيشنز” للاتصالات التسويقية: “جاء قرار إطلاق شبكة لوحاتنا الجديدة من الإعلانات الخارجية في إمارة دبي لضمان استمرارية ريادة الشركة في السوق الإعلاني، والذي يرتبط ارتباطاً مباشراً مع استراتيجيات وخطط توسع الشركة، والذي يتماشى مع التطور الذي تشهده المدينتان، والتقدم المتسارع الذي تشهده الدولة”.
ولفت السيد شرف إلى أن “هذه الشبكة من اللوحات تعمل وفقاً لأعلى المعايير البيئية؛ حيث أنها مدعومة بالطاقة الشمسية بما يسهم في المحافظة على البيئة وتقليل التلوث واستخدام الحلول البيئية المستدامة في مجال الدعاية والإعلان، انطلاقاً من سعينا في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع، لا سيما كوننا مشغلين رئيسيين في مجالات تتصل بالبنية التحتية الحضرية”.
وتعد شركة “فيولا كوميونيكيشنز”، واحدة من الشركات التابعة لمجموعة “ملتيبلاي” Multiply Group، والتي لعبت فيولا دوراً محورياً في تنفيذ العديد من المشاريع ، والتي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لدولة الإمارات للتحول الرقمي، أدخلت الشركة شبكة متطورة من الأصول الرقمية بما في ذلك D.Toplight، وD.Totemlights، وD.Hoardings، ولافتات جسر D.Skylight، وشاشات الوسائط D.Taxi-top، ما يشكل أكبر شبكة إعلانية في المنطقة.


تعليقات الموقع