“القوس والسهم” يتوج الفائزين بالمراكز الأولى في دوري الإمارات

الرياضية

 

 

 

توج اتحاد الإمارات للقوس والسهم، أمس الأول ، الفائزين في المنافسات النهائية لدوري الإمارات التي نظمها الاتحاد خلال اليوميين الماضيين 20 و21 أبريل الجاري في نادي الحمرية، بمشاركة 84 لاعباً ولاعبة.

وحصد نادي الشارقة لرياضة المرأة المركز الأول برصيد 12 ميدالية بواقع “5 ذهبيات، و4 فضيات، و3 برونزيات”، ونال نادي الشارقة الرياضي للألعاب الفردية المركز الثاني برصيد 4 ميداليات ذهبية، ونادي البطائح المركز الثالث برصيد 6 ميداليات بواقع “3 ذهبيات، و3 برونزيات”.

وجاء نادي الحمرية رابعاً برصيد 10 ميداليات موزعة على “3 ذهبيات، وفضيتان، و5 برونزيات”، وذهب المركز الخامس إلى نادي المدام برصيد 9 ميداليات بواقع” ذهبية، و5 فضيات، و3 برونزيات”.

وأكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس اتحاد القوس والسهم، حرص الاتحاد على تنفيذ الخطط والبرامج التطويرية التي ترتقي باللعبة، وتعزز انتشارها في المجتمع، بتكاتف وتعاون الجميع في الاتحاد والأندية، وصولاً إلى تحقيق مستويات تنافسية عالية للمنتخبات الإماراتية في المحافل الخارجية.

وأشاد بنجاح المراحل الأربع لدوري الإمارات وصولاً إلى المنافسة النهائية أمس، وسط تنافس كبير بين المشاركين من مختلف أندية الدولة، خاصة أن الأرقام الشخصية معتمدة في تصنيف الاتحاد الدولي، كما أثنى على استضافة نادي الحمرية للمنافسات.

وقال: نتطلع إلى استدامة التطوير في هذه الرياضة، والمشاركة في البطولات الإقليمية والقارية والدولية، والارتقاء بالكوادر الفنية والتحكيمية والإدارية، بما يضمن توفير منظومة عمل متكاملة لبناء قاعدة صلبة من المنتخبات القوية.وام


تعليقات الموقع