السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي 28 أبريل

الإقتصادية

تستضيف العاصمة السعودية الرياض، يومي 28 و 29 أبريل الجاري، الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي، الذي يعقد تحت عنوان “التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية”، وهو الأول من نوعه للمنتدى. وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”، إن الاجتماع يأتي امتدادًا للتعاون بين المملكة العربية السعودية والمنتدى الاقتصادي العالمي، ويستضيف أكثر من 1000 مشارك من رؤساء الدول، وكبار المسؤولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية، لمناقشة مختلف القضايا والتطورات الاقتصادية العالمية، بهدف إيجاد الحلول المشتركة ومواجهة التحديات الإنسانية والمناخية والاقتصادية.
وقالت إن الاجتماع يعد فرصة فريدة لصناع القرار من جميع أنحاء العالم لإيجاد أرضية مشتركة بين مختلف الأطراف لإحداث تأثيرات إيجابية عالمية للجميع.
ويشهد الاجتماع العديد من الحوارات والجلسات النقاشية الهادفة إلى تعزيز جهود التعاون الدولي وتحفيز الجهود المشتركة لابتكار الحلول المستدامة، وتتمحور جلساته حول عدد من الموضوعات ومنها التعاون الدولي، والنمو، والطاقة من أجل التنمية، وذلك لمواجهة مختلف التحديات الاقتصادية والجيوسياسية الحالية، إلى جانب تعزيز الشراكات الجديدة.وام


تعليقات الموقع