“ريسبونس بلس” تُكمل استحواذها على “بروميثوس” البريطانية

الإقتصادية

أكملت شركة “ريسبونس بلس” للخدمات الطبية التابعة لشركة “ريسبونس بلس القابضة”، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، استحواذها على شركة “بروميثيوس” البريطانية، بما يعزز من إستراتيجيات “ريسبونس” للتوسع دوليا.

وجاء هذا الاستحواذ تماشياً مع رؤية “ريسبونس بلس” للخدمات الطبية وسعيها الدائم لتحسين الخدمات التي تقدمها وتوسيع نطاقها الجغرافي عبر محفظة أعمال المجموعة.

وستواصل “بروميثيوس ميديكال”، التي كانت سابقاً “سيفجارد ميديكال” ومقرها الولايات المتحدة، العمل ككيان مستقل ضمن محفظة أعمال “ريسبونس بلس” للخدمات الطبية، وسيتم تغيير العلامة التجارية لعمليات الشركة في المملكة المتحدة ومنطقة الشمال إلى “بروميثيوس ميديكال إنترناشيونال”، في حين ستستمر عمليات الشركة في الإمارات العربية المتحدة تحت اسم “بروميثيوس الإمارات العربية المتحدة”.

وتهدف “ريسبونس بلس للخدمات الطبية” بعد الاستحواذ، إلى التوسع في سوق المملكة المتحدة ومنطقة الشمال من خلال الاستفادة من خبرة “بروميثيوس” في التدريب الطبي الدفاعي، واستشارات الخبراء والتدريب، وحلول ما قبل دخول المستشفى.

وقال د. روهيل راجافان، الرئيس التنفيذي لشركة “ريسبونس بلس” للخدمات الطبية: “يعد استكمال عملية الاستحواذ على “برميثيوس” علامة فارقة بالنسبة لشركتنا، ما يبشر بفصل جديد في إستراتيجيتنا للتوسع عالميّا، فالاستحواذ على “بروميثيوس ميديكال” يصبّ في المسار الطبيعي لرحلة نمونا عبر القطاعات والأسواق”.وام


تعليقات الموقع