«أدمو لايفستايل القابضة» تُعين سانجاي ناندي رئيساً تنفيذياً

الإقتصادية

أعلنت شركة أدمو لا يفستايل القابضة، المملوكة لـكل من ألفا ظبي القابضة (مدرجة في سوق أبوظبي المالي تحت الرمز ALPHADHABI) و«مونتيروك إنترناشيونال ليميتد»، في بيان رسمي اليوم عن تعيين سانجاي ناندي أول رئيس تنفيذي لها، قادماً من “مجموعة باتشا”، المتخصصة في الترفيه والحياة العصرية والتي تنشط في قطاعات الموسيقى والترفيه والضيافة والعطور والأزياء وغيرها.

وسيتولى سانجاي ومن خلال منصبه كرئيس تنفيذي لشركة أدمو لايفستايل القابضة، مهمة دفع استراتيجية التوسع العالمية للشركة والبناء على رؤية المجموعة لتتبوأ مكانة عالمية مرموقة في مجال الضيافة وأسلوب الحياة. ويأتي هذا التعيين بعد سلسلة من الخطوات الطموحة التي اتخذتها “أدمو” في الأشهر الأخيرة، حيث نفذت المجموعة 4 استثمارات استراتيجية شملت: “ناموس” و”ألفامايند جي في” و”سي لا ڤي” و”أم شريف”.

وقال بطرس ستاثيس، نائب رئيس مجلس الإدارة، أدمو لايفستايل القابضة: “يأتي تعيين سانجاي ناندي بإمكانياته وكفاءاته العالية في عالم الترفيه والضيافة وأسلوب الحياة، في مرحلة مهمة من مسيرة الشركة، وتجسيداً لتطلعات أدمو وطموحاتها في بلوغ مكانة رائدة عالمياً وتحقيق أهدافنا الرامية إلى تعزيز حضورنا في سوق أسلوب الحياة العالمي. وستمضي شركتنا قدماً مع سانجاي وفريقنا القيادي لبناء منصة أعمال عالمية لأسلوب الحياة واستكشاف أفضل الفرص في الأسواق الواعدة وسريعة التطور وإثراء محفظة أعمالها المتنامية بكبرى العلامات التجارية.”

ومن جانبه، قال سانجاي ناندي، الرئيس التنفيذي، أدمو لايفستايل القابضة: “يسعدني تولي منصب أول رئيس تنفيذي للشركة والانضمام إلى فريق العمل في هذه المرحلة المهمة، إذ إن أدمو لايفستايل القابضة تزخر بإمكانات هائلة وعروض فريدة ولديها القدرة على تقديم أرقى الخدمات والتجارب الشاملة والعالمية المستوى. وأتطلع بشغف، خلال الأشهر المقبلة، للبناء على هذا الإرث ومواصلة مسيرة التألق والنجاح للشركة من خلال العمل مع علامات تجارية جديدة ومبتكرة لضمان تحقيق رؤية أدمو في الارتقاء بصناعة الضيافة العالمية.”

تحرص شركة أدمو دائماً على إثراء محفظة أعمالها بأرقى العلامات من المطاعم وعروض الترفيه، ومن المقرر أن تفتتح في عام 2024 “ناموس كان” و”ناموس لندن” و”سي لا ڤي لندن” و”كلوب إبيزا”. كما تعمل الشركة على التطوير المستمر لعملياتها في قطاع الضيافة وترسيخ حضورها في سوق دولة الإمارات، لبلوغ مستويات عالية من النمو في قطاع الفخامة الفائقة عالمياً، وذلك في إطار استراتيجيتها الأشمل الهادفة إلى تبوأ مكانة رائدة في قطاعات الضيافة وأسلوب الحياة والترفيه.

تلتزم أدمو لايفستايل القابضة في تطوير منصة أعمالها ودمج علامات تجارية جديدة تماشياً مع استراتيجية السياحة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى جذب 40 مليون نزيل فندقي بحلول العام 2031، واستقطاب استثمارات سياحية بقيمة 100 مليار درهم.


تعليقات الموقع