(امارات) تحتفل بمناسبة مرور عام على إطلاق برنامج ولاء العملاء (امكان)

الإمارات

 

تحتفل مؤسسة الإمارات العامة للبترول (امارات) بمرور عام على إطلاق برنامج ولاء العملاء (امكان) وانضمام أكثر من 400 ألف عضو حتى الآن، ليصبح من أكثر برامج الولاء نمواً وشعبية. إذ يوفر البرنامج المكافآت والعروض بشكل استثنائي يضمن رفع مستويات الرضا لدى العملاء ومرتادي محطات (امارات).
وطرحت (امارات) باقة من الفعاليات لمرتادي المحطات والمزايا المصاحبة خلال الحملة الاحتفالية بهذه المناسبة، من بينها مُضاعفة نقاط المشتركين في برنامج (امكان) على المنتجات غير البترولية المتواجدة في محطاتها.
ويُعتبر برنامج الولاء (امكان) إحدى المبادرات الاستراتيجية التي أطلقتها (امارات)، بهدف توفير تجربة استثنائية لمتعامليها، بحيث لا تقتصر عملياتها فقط على تعبئة الوقود وتوفير خدمة التسوق والبيع بالتجزئة في محطاتها، بل تتعداها لتقديم قيمة مضافة لزوارها من خلال تمكينهم من الحصول على عوائد مُجزية ومزايا حصرية على كل خدمة. كما يعد البرنامج الأول في اعتماده للسحب الرقمي على مستوى الدولة، وذلك بما ينسجم مع التزام المؤسسة بمواصلة جهودها الرامية إلى الحد من البصمة الكربونية وتحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة المتعلقة بالاستدامة.
ونجحت (امارات) منذ إطلاق برنامجها بتنفيذ العديد من المبادرات والسحوبات الدورية على باقة كبيرة من الجوائز القيّمة، مما أدى إلى تعزيز التواصل مع المجتمع وتفاعلهم مع علامتها التجارية. كما حصل البرنامج على العديد من الجوائز المرموقة من بينها جائزة أفضل برنامج ولاء العملاء عن فئة محطات الوقود والصادرة من منظمة سبيكتروم 350 العالمية، وذلك بفضل مزاياه الاستثنائية وعروضه المميزة، فضلاً عن ترسيخ سمعة المؤسسة وتعزيز أثرها الإيجابي على المجتمع.
وينسجم برنامج (امكان) مع خطط (امارات) على صعيد تعزيز ولاء المتعاملين معها، وتطوير مستويات التفاعل المباشر مع آلاف الأشخاص الذين يزورون محطاتها في دبي والإمارات الشمالية الباحثين عن أعلى مستويات جودة الخدمات والمنتجات، وعن سهولة الوصول إلى مصدر سريع وموثوق لمنتجات الطاقة والوقود، إلى جانب منتجات التجزئة اليومية.
وبهذا الصدد، قال علي خالد بن زايد الفلاسي، مدير أول الولاء المؤسسي في مؤسسة الإمارات العامة للبترول (امارات): “تحرص (امارات) على الاحتفاء بمتعامليها باعتبارهم أولويتها من خلال التزامها بأعلى معايير الجودة والتميز في خدماتها، وعبر إطلاق أكثر برامج ولاء العملاء تفرداً وإسعاداً لزوارها، تواصل محطات (امارات) ترسيخ مكانتها عنواناً للسرعة والكفاءة والترحاب ومِرفقاً يتيح الحصول على أفضل المزايا الحصرية والعروض الترويجية المُجزية والسحوبات الدورية على باقة كبيرة من الجوائز القيّمة”.
وأضاف الفلاسي: “يسرنا الإعلان عن طرح العديد من المزايا الإضافية للأفراد ولمختلف الجهات الحكومية والخاصة في الدولة قريباً، وذلك في إطار حرص (امارات) المستمر على مواصلة تطوير برنامجها الاستثنائي الخاص بولاء العملاء (امكان)، وانطلاقاً من سعيها الدائم لإسعاد سائر فئات المتعاملين معها وزوار محطات الوقود التابعة لها على مستوى الدولة”.
وكانت (امارات) أعلنت مؤخراً، عن تطوير منظومة مزايا برنامج ولاء العملاء (امكان) من خلال إطلاق نظام الفئات، في خطوة تهدف إلى الإرتقاء بتجربة المتعاملين الشاملة عبر شبكة محطات الخدمة التابعة لـ(امارات) في إمارة دبي والإمارات الشمالية، وبما يُسهم في تعزيز مستويات ولاء المتعاملين، وتخصيص تجربتهم.


تعليقات الموقع